تابع احدث الاخبار

موعد مباراة يوفنتوس ضد روما في الدوري الإيطالي وأهم القنوات الناقلة | أخبار السعودية التخطي إلى المحتوى

نستعرض مع حضراتكم موعد مباراة يوفنتوس ضد روما ضمن مباريات الجولة رقم 21 من الدوري الإيطالي للموسم الجاري 2020-2021، وأهم القنوات الناقلة لتلك المباراة الهامة من الدوري الإيطالي، وخاصة أن تلك الأندية تحظى بشعبية كبيرة عالمية، ومتابعة من العديد من عشاق الدائرة المستديرة في جميع أنحاء العالم.

مباراة يوفنتوس ضد روما في الدوري الإيطالي

بعدما قاد النجم البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الفريق في الفوز في نصف نهائي كأس إيطاليا بهدفين مقابل هدف أمام الانتر خلال الأيام القليلة الماضية، لُيُسعد جميع جماهيره العريضة فضلاً على خطوته إلى نهائي البطولة، ونحاول أن نتابع معكم باستمرار مباريات اليوم في الدوري الإيطالي.

موعد مباراة يوفنتوس ضد روما في الدوري الإيطالي وأهم القنوات الناقلة
موعد مباراة يوفنتوس ضد روما في الدوري الإيطالي وأهم القنوات الناقلة

موعد المباراة وأهم القنوات الناقلة

تُقام مباراة يوفنتوس ضد روما في الدوري الإيطالي  السبت القادم الموافق 6 فبراير 2021 ميلادياً والموافق 24 من جمادي الآخر 1442 هجرياً، ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة  الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والتاسعة بتوقيت الإمارات العربية.

وتنقل تلك المباراة الهامة لجميع سكان منطقة الشرق الأوسط قناة بي إن سبورت 4، والتي تمتلك حق النقل والبث المباشر للبطولة، ويمكنك متابعة القناة من خلال الاشتراك في الباقات الخاصة بها، أو مشاهدة المباراة عبر الانترنت.

اقرأ كذلك في أخبار السعودية الرياضية:
تغطية مباراة ليفربول ضد برايتون الجولة 22 في الدوري الإنجليزي الممتاز
تشكيلة النصر أمام التعاون والسعي للمنافسة على البطولة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *