تابع احدث الاخبار

مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي اليوم وترتيب الفريقين وأهم القنوات الناقلة | أخبار السعودية التخطي إلى المحتوى

نستعرض مع حضراتكم تغطية مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي، التي سوف تُقام اليوم ضمن مباريات الجولة 23 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وتُعد تلك المباراة من المباريات الهامة على تصدر جدول ترتيب الدوري، حيث يسعى نادي مانشستر سيتي إلى تعزيز الصدارة والابتعاد عن أقرب منافسيه على المركز الأول بجدول الترتيب، ويملك 47 نقطة من عدد 21 مباراة.

مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي

بينما يأتي في المركز الثاني نادي مانشستر يونايتد والذي يملك 45 نقطة من ثلاثة وعشرين مباراة، لذا سوف يحاول مان سيتي الفوز باللقاء وحصد الثلاث نقاط الغالية على حساب نادي ليفربول محمد صلاح، وتعبر تلك المباراة من أهم مباريات اليوم .

مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي اليوم وترتيب الفريقين وأهم القنوات الناقلة
مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي اليوم وترتيب الفريقين وأهم القنوات الناقلة

أما بالنسبة لفريق ليفربول الإنجليزي فيحاول العودة من جديد لسلسة الانتصارات التي حققها في بداية الموسم، ولاسيما بعد هزيمته الأخيرة أمام فريق برايتون، حيث يحاول الفوز باللقاء وحصد الثلاث نقاط والعودة للمنافسة على اللقب من جديد، حيث أنه نجح في جمع 40 نقطة من 22 مباراة ويحتل حالياً المركز الرابع في الترتيب.

موعد مباراة ليفربول اليوم

وتنطلق صافرة مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة والنصف بتوقيت الإمارات العربية، حيث تُقام على ملعب أنفيلد وتنقلها قناة بي إن سبورت beIN Sports HD 2 الفضائية القطرية المشفرة، والتي تمتلك حق نقل المباريات في منطقة الشرق الوسط.

اقرأ كذلك في أخبار السعودية الرياضية:
تغطية مباراة ريال مدريد ضد هويسكا وفاران يخطف فوزًا غاليًا
تغطية مباراة مانشستر يونايتد ضد ايفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *