يتابع العديد من عشاق الدائرة المستديرة مباراة الهلال السعودي ضد الاستقلال مساء اليوم الاثنين وهى من أهم مباريات اليوم، حيث حفزت إدارة النادي الأخير جميع اللاعبين بالفريق الأول لكرة القدم، وذلك عن طريق تقديم مكافآت خاصة في حال الفوز وتخطي الهلال في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا 2021.

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاستقلال

حيث تُقام تلك المباراة الهامة والمواجهة الصعبة على ملعب زعبيل في دبي بالدولة الإماراتية، وكشف رئيس النادي أحمد مدادي من خلال مقابلة رسمية مع الموقع الرسمي لنادي الاستقلال انهم يستعدون مساء اليوم لمواجهة الزعيم السعودي متمنياً التوفيق للاستقلال.

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاستقلال بدوري أبطال آسيا
موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاستقلال بدوري أبطال آسيا

ويحاول من جانبه نادي الهلال السعودي حسم النتيجة لصالحة والفوز بذلك اللقاء الهام، وحصد الثلاث نقاط والصعود للترقيات للأدوار الأعلى في تلك البطولة القوية التي تشمل العديد من الأندية القوية.

ومن جانبه أكد رئيس نادي الاستقلال انه تم رصد مكافأة مالية خاصة في تلك المباراة، وذلك حتى يتمكن اللاعبون من دخول تلك المباراة الهامة بروح عالية ومزدوجة من أجل الفوز باللقاء وحصد الثلاث نقاط، ويلتقي الهلال السعودي ضد الاستقلال  في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت الإمارات العربية.

إقرأ أيضًا في اخبار الرياضة :
موعد مباراة ليدز يونايتد ضد ليفربول بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
أهم نتائج مباريات اليوم السبت 12 سبتمبر 2021 عربيًا وعالميًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *