يتابع العديد من عشاق الدائرة المستديرة موعد مباراة البرازيل ضد باراغواي، والتي تنطلق بعد ساعات قليلة من الآن، وسوف نعرض على حضراتكم أهم القنوات لناقلة لتلك المباراة الرائعة التي ينتظرها الكثيرون من عشاق الدائرة اللعبة الرائعة فجر يوم الأربعاء.

مباراة البرازيل ضد باراغواي

وتٌقام تلك المباراة وسط إجراءات احترازية قوية لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد-19، والعمل على عدم انتشار الفيروس بين اللاعبين والجماهير في ظل استمرار تداعيات جائحة كورونا في جميع أنحاء العالم.

موعد مباراة البرازيل ضد باراغواي في تصفيات كأس العالم 2022 وأهم القنوات الناقلة
موعد مباراة البرازيل ضد باراغواي في تصفيات كأس العالم 2022 وأهم القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تبدأ مباراة البرازيل ضد باراغواي  في تصفيات كأس العالم 2022 في تمام الساعة الثانية والنصف صباحاً يوم الأربعاء الموافق 9 يونيو 2021، والتي سوف تُقام على معلب “ديفينسوريس ديل الشاكو”.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل أمام باراجواي

من المقرر أنه سوف تُذاع مباراة البرازيل ضد باراجواي في كأس العالم 2022 على مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية والتي تمتلك حق نقل تلك المباريات إلى منطقة الشرق الأوسط وهى قناة beIN Sports 2 HD Premium.

ويسعى المنتخب البرازيلي للفوز بتلك المباراة من أجل مواصلة نغمة الانتصارات لتعزيز صدراته في تلك المجموعة، والتأهل لكأس العالم القادم 2022 والتي سوف تُقام في الدولة القطرية، حيث يخوض المنتخب البرازيلي تلك المباراة في سط معنويات مرتفعة بعدما حقق 5 انتصارات متتالية.

اقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-
الهلال السعودي يُجدد هويته وشعاره قريباً ومصادر تكشف التفاصيل
نتائج مباريات تصفيات كأس العالم 2022 قارة آسيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *