تابع احدث الاخبار

ماذا بعد تعادل الهلال والاتحاد اليوم وتأثير ذلك على شكل البطولة | أخبار السعودية التخطي إلى المحتوى

انتهت مواجهة الهلال والاتحاد مُنذ قليل بتعادل إيجابي بين الفريقين بهدف لكلاً منهما في مباراة مثيرة وقوية تقدم فيها العميد بهدف في الدقيقة 20 لعبد الرحمن العبود، حتى أدرك صالح الشهري التعادل للزعيم في الدقيقة 85، ليخرج الفريقين بنقطة لكلاً منهما ويشتعل الصراع على المقدمة خاصة في حالة تحقيق الراقي للفوز في مباراة الغد أمام الرائد.

موقف الهلال والاتحاد بعد المباراة

ما زال الزعيم يتصدر البطولة برصيد 23 نقطة إلا أنه بلا شك تراجع خطوة للخلف، حيث أن الفارق بينه وبين الشباب في المرتبة الثالثة في الترتيب أصبح 5 نقاط، بينما في حالة تحقيق الأهلي للفوز في مواجهته أمام الرائد غدًا فسوف يكون الفارق على المركز الثاني نقطة واحدة فقط، وهو ما يُشكل ضغط كبير على حامل اللقب.

موقف الهلال والاتحاد بعد المباراة
موقف الهلال والاتحاد بعد المباراة

اقرأ أيضًا في أخبار السعودية الرياضية:
موعد مباراة الرائد ضد الأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
موعد مباراة ليفربول ضد وست بروميتش وأهم القنوات الناقلة

أما فيما يتعلق بموقف العميد بعد نتيجة مباراة الهلال والاتحاد فما زال في المركز الرابع برصيد 15 نقطة، وبرغم أن الموقف ليس جيدًا له مقارنة بتاريخ وبطولات الاتحاد الذي كان منافسًا قويًا على بطولة الدوري، إلا أنه مقارنة بالعام الماضي فهو أفضل بكثير حيث كان مُهددًا الموسم الماضي بالهبوط.

موقف بطولة الدوري السعودي

كما سبق وذكرنا اشتعلت قمة الدوري السعودي وأصبحت المنافسة قوية خاصة فيما بين الأهلي والهلال، أما المراكز التالية لهم فهناك منافسة قوية كذلك بين الفرق المتواجدة فيها ولكن على البقاء في فرق المُقدمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *