التخطي إلى المحتوى

ازدانت الاجواء بهجة في حنايا مؤسسة رعاية الفتيات احتفاءا باليوم الوطني السعودي 90  احياءا لذكرى تأسيس المملكة العربية السعودية على يد الملك عبدالعزيز آل سعود طيب الله ثراه ثم توالت الامجاد والانجازات العظيمة على يد ملوك آل سعود انتهاءا بالانطلاقة المباركة لرؤية ملكنا سلمان بن عبدالعزيز  حفظه الله ورعاه وولي عهده الامين محمد بن سلمان  برؤية 2030، شمل الحفل فقرات وطنية بمسرح المؤسسة التي انساقت اليها جموع الموظفات من مختلف الاقسام  بالمشاركات وتبادل الهدايا الوطنية مع تطبيق الاجراءات الاحترازية و البروتوكولات الوقائية. بادارة فايزة احمد ابراهيم السدراني مديرة المؤسسة.

تحتفي مؤسسة رعاية الفتيات باليوم الوطني

اعداد من قسم البرامج والانشطه وبتنسيق مسوولة الاداء العنود الجري وبمشاركة كبيرة وفاعلة من موظفات السكن  الداخلي والادارة معبرين عن حبهم وفرحتهم بيوم الوطن بتوزيع الهدايا على الفتيات والحضور، بدا الحفل بمقدمة ترحيبية لرئيسة البرامج والانشطة  ثم تلاوة القران الكريم ونشيد السلام الوطني مع ارتفاع اعلام السعودية بمشاركة حماسية  للموظفات ثم كلمة للسدراني (صباحا نزهو بانفسنا ونحن نمضي نحو القمة . وعام 90 هو عام خير على بلادنا وقيادتنا .

مؤسسة رعاية الفتيات بالأحساء تحتفي باليوم الوطني 90 بشعار همة حتى القمة
مؤسسة رعاية الفتيات بالأحساء تحتفي باليوم الوطني 90 بشعار همة حتى القمة

إقرأ أيضاً
الطائف تشهد الزراعة الأولى من نوعها في مستشفى الملك عبد العزيز
أمير منطقة المدينة المنورة يُدشن مشاريع تنموية بـ3 مليار ريال

كما أضاف كل عام وووطننا الغالي في سلام وامن وامان وازدهار ،كل عام مملكتنا الحبيبة تدوم مجدا وعزا وندين له بالوفاء والولاء وقلوبنا تهيم به فخرا وحبا وعشقا فالحمد لله على السعودية، بعدها عرض لتاريخ ملوك السعودية المجيد ومدى حرص ملكنا وولاة امورنا على وقاية شعبه من فيروس كورونا بشتى الوسائل التوعوية والتعليمية حيث تم تطبيق التعليم عن بعد والقانونية من حيث تطبيق الجزاءات للمخالفين.

وكان من ضمن الفقرات المميزة فقرة صاحبة العطاء  والذي تم فيه تكريم اقدم موظفة معطاءة ل 37 عاما عطاء الاستاذة شيخة الحضرمي  تلتها فقرة كلمة ابطال المؤسسة مراقبات حارسات طباخات عنهم القتها نشمية الشمري. ورقص فلكلور شعبي لهن تخلها عبارات سمعا وطاعة يا ملكي وولاة امري  ثم مسابقة حماسيةلافضل زي شعبي.

اختتم الحفل بتبادل الشكر وخص بالشكر للمنظمين حيث وجهت السدراني عبارات الثناء والتقدير لهن بالشكر لكل من بادر وفكر  وخطط ونظم وساند وساهم وشارك وحضر مع انه غير  مستغرب عليكم هذا الابداع المتميز وهذا التفاعل المبهج وهذا التلاحم المتين ولكن الأمر تجاوز الأمر  الى الدهشة السعيدة  التي حيرت كلماتي للتعبير لكم عن عمق فرحتي وامتناني لكم وانا ارى اصراركم التربع على القمة التي وصلتم اليها بل لاابالغ إن وصفتكم بانكم القمة ذاتها ثم الدعاء لبلادنا الحبيبة بدوام الامن والامان وان يحفظ الله مليكنا وولاة امرنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *