التخطي إلى المحتوى

مؤتمر وزارة الصحة السعودية اليوم محدد له الساعة 3:35 عصر اليوم الأحد 23 أغسطس 2020 م، لمستجدات وباء كورونا في المملكة العربية السعودية، والذي يحدد برتوكولات أماكن العمل والتحديثات الأمنية بحضور وزارة الصحة السعودية، ووزارة الداخلية، ويستعرض معكم موقع أخبار السعودية بيان ما يتم خلال المؤتمر الصحفي.

مؤتمر وزارة الصحة السعودية اليوم

كشفت حساب وزارة الصحة السعودية تويتر عن استعراض المتحد الرسمي لوزارة الصحة الدكتور “محمد العبدالعالي” برتوكول أمان العمل، وذلك في إطار قرار عودة عمل الموظفين بالقطاع العام بالكامل في 11 محرم 1442 هـ، وسيقوم بالرد عن كافة الاستفسارات الشائعة التي وردت للوزارة خلال مدة ال 24 ساعة الماضية.

التحديثات الأمنية لوزارة الداخلية السعودية

كما سيتواجد بالمؤتمر الصحفي المنعقد عصر اليوم الأحد 4 محرم 1442 هـ، المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية السعودية “طلال الشلهوب” متحدثا عن التحديثات الأمنية، وفق ما أعلنه حساب وزارة الصحة تويتر، وذكر الحساب بأنه يمكن طرح الأسئلة والاستفسار للمشاركة في المؤتمر الصحفي حول مستجدات وباء كورونا المستجد.

مؤتمر وزارة الصحة السعودية اليوم 23 أغسطس 2020 لمستجدات وباء كورونا

حساب وزارة الصحة تويتر الرسمي

من خلال رابط حساب وزارة الصحة الرسمي السابق بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يتم معرفة كافة الأخبار الحديثة التي تكشف عنها وزارة الصحة، كم تضع نصائح حول جائحة كورنا عابرة القارات، وما يحدث من اعراض، وكيفية معرفة حدوث الإصابة من عدمه من خلال تطبيق تطمن، وكذلك تطبيق صحتي المختص بحجز موعد لراغبي إجراء فحص كورونا  من خلال مراكز تأكد.

سؤال حول فقدان حاسة الشم والتذوق

ورد سؤال عن هل من أعراض كورونا فقدان حاسة الشم والتذوق؟ والذي ردت عليه وزارة الصحة من خلال صورة تتضمن الإجابة:

مؤتمر وزارة الصحة السعودية اليوم 23 أغسطس 2020 لمستجدات وباء كورونا

كما يسال البعض عن المدة التي تعود فيها حاسة الشم والتذوق لمصاب كورونا بعد التعافي من الوباء، وهذا رد وزارة الصحة السعودية:

مؤتمر وزارة الصحة السعودية اليوم 23 أغسطس 2020 لمستجدات وباء كورونا

أقرأ أيضاً

تأتي تلك النصائح من خلال ما تقدمه وزارة الصحة من نصائح وتنبيهات تحت شعار “عيش بصحة”، والتي تقدم ما يصلها من استفسارات حول الجائحة، التي سيتم عقد مؤتمر وزارة الصحة السعودية اليوم بشأنها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *