تعرف على ملخص وأهداف مباراة ليفانتي ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني 2022/2021، فقد وقع الملكي في فخ التعادل في ثاني مبارياته، وتعادل مدريد بصعوبة أمام مضيفه ليفانتي بنتيجة إنتهت 3-3، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب “سيوتات دي فالنسيا”، ضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإسباني “لا ليجا” للموسم الحالي 2021-2022.

ليفانتي ضد ريال مدريد في الدوري

وجاء الهدف الأول للفريق الملكي في مستهل الشوط الأول عبر الجناح الويلزي جاريث بيل من تمريرة قائد الفريق الفرنسي كريم بنزيما، وفي بداية الشوط الثاني، سجل ليفانتي هدفين متتاليين عبر روجير مارتي وخوسيه كامبانا في الدقيقتين 46 و57، قبل أن يتعادل البديل فينسيوس جونيور للملكي في الدقيقة 73.

ملخص وأهداف مباراة ليفانتي ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني
ملخص وأهداف مباراة ليفانتي ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني

بعدها سجل ليفانتي هدفا ثالثا في الدقيقة 79 عبر روبير سواريز، ليدرك فينسيوس التعادل مرة أخرى بهدف رائع في الدقيقة 85، وقبل نهاية المباراة وتحديدا في الدقيقة 87 تعرض إيتور فيرنانديز لاعب ليفانتي للطرد، قبل أن تنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بين الطرفين 3-3.

وبهذا التعادل يفقد ريال مدريد نقطتين ثمينتين في مشواره بمسابقة الدوري الاسباني ويصل للنقطة 4، بينما يصل ليفانتي للنقطة الثانية.

إقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-
موعد مباراة ساوثهامتون ضد مانشستر يونايتد والقنوات الناقلة
ليفربول ضد بيرنلي.. ماني يسجل الهدف الثاني وأهم أحداث اللقاء حتى الآن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *