كيف افتح حسابين سناب بنفس الرقم، هذا السؤال يردده الكثير خلال هذه الفترة، في الحقيقة لن يسمح Snapchat لشخص واحد أن يكون لديه حسابات متعددة بنفس الرقم أو التطبيق نفسه ولكن يمكنك القيام بذلك بعد قراءة هذه المقالة يمكنك إنشاء حسابات مختلفة بأرقام مختلفة ولاستخدام حساب واحد ، ستحتاج إلى تسجيل الخروج من حساب آخر، هذا لأن Snapchat لا يسمح بحسابات متعددة في التطبيق وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بهم. يمكنك التبديل بين الحسابات فقط عن طريق تسجيل الخروج من حساب آخر ولكن يمكنك استخدام حسابين على Snapchat بخدعة.

كيف افتح حسابين سناب بنفس الرقم

يريد الكثير إجابة واضحة عن كيف افتح حسابين سناب بنفس الرقم، فهذا التطبيق أشهر تطبيقات المراسلة حيث يجعل Snapchat المراسلة ممتعة لأنه يتيح لك إرسال النصوص بشكل طبيعي وإرسال اللقطات والتقاط مقاطع الفيديو والرد على القصص إذا كنت تستخدم Snapchat لفترة من الوقت، فمن المحتمل أنك جمعت عددًا كبيرًا من الأصدقاء وعندما تكون على Snapchat ، يمكنك رؤية ما يفعله الآخرون في اليوم من خلال عرض قصصهم هذا هو المكان الذي يمكنك فيه التقاط مقاطع فيديو وصور خلال اليوم وتحميلها ليراها الأشخاص خلال الـ 24 ساعة القادمة.

كيف افتح حسابين سناب بنفس الرقم
كيف افتح حسابين سناب بنفس الرقم

اقدر اسوي حسابين سناب بنفس رقم الجوال

إذا كنت تريد معرفة كيف افتح حسابين سناب بنفس الرقم، تابع معنا تلك السطور، إذا كنت ترغب في استخدام حسابين على Snapchat على نفس الهاتف سواء كان iOS أو Android، فيمكنك القيام بذلك باستخدام أي تطبيقات استنساخ أو باستخدام Mods of Snapchat لمستخدمي Android، ما عليك سوى استخدام تطبيق Parallel Spaceأو تطبيق Dual Space لاستنساخ Snapchat واستخدام حسابات متعددة أما بالنسبة لنظام التشغيل iOS، يعد Snapchat Phantom أفضل تطبيق Mod حيث يمكنك إضافة أو إدارة حسابات Snapchat متعددة.

مزايا امتلاك حسابين على Snapchat

يردد الكثير كيف افتح حسابين سناب بنفس الرقم، لأن ذلك له مزايا فيحتاج الأشخاص إلى حسابين مختلفين على تطبيقات الوسائط الاجتماعية التي يستخدمونها لإدارة الأشياء المنفصلة على هذه التطبيقات، Snapchat هو أحد تطبيقات الوسائط الاجتماعية التي يرغبون في امتلاكها على هواتفهم المحمولة بهويتين مختلفتين كما هو الحال في حسابات متعددة من نفس التطبيق، ومن مزايا امتلاك حسابين مختلفين على Snapchat هي:-

  • يمكنك استخدام الحسابين الخاصين بك لأغراض التوثيق عن طريق إضافة حسابك الأصلي كصديق لك وإرسال جميع الصور إلى حسابك الأصلي التي ترسلها إلى أصدقائك الآخرين.
  • يمكنك التجسس على أصدقائك باستخدام هذين الحسابين.
  • يمكنك استخدام حساب واحد لاستخدامك الشخصي والآخر للاستخدام التجاري.
  • أيضًا ، يمكنك بسهولة التمييز بين مساحتك الشخصية والعامة من خلال إضافة أصدقائك المقربين فقط.
كيف افتح حسابين سناب بنفس الرقم
كيف افتح حسابين سناب بنفس الرقم وما أهم المزايا

كيف افتح حسابين سناب في جهاز واحد للأندرويد

كيف افتح حسابين سناب بنفس الرقم على للأندرويد، عن طريق استخدم Parallel Space لتشغيل حسابين على Snapchat في وقت واحد، فإذا كنت ترغب في تشغيل أحدث تطبيق Snapchat على هاتفك المحمول نفسه (Android) مع إضافة حسابي Snapchat في وقت واحد ، فإن تطبيق Parallel Space هو الأفضل للاستخدام. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك استنساخ Snapchat الأصلي واستخدام حساب آخر على تلك النسخة المستنسخة، أفضل ميزة هي أن كلا الحسابين سيعملان في الوقت الفعلي وسيتم إخطارك من كلا الحسابين بجميع الإشعارات التي تأتي في طريقك.

  • أولاً قم بتثبيت تطبيق Parallel Space من Playstore إذا كان لديك التطبيق مثبتًا بالفعل أو تطبيق بديل، فانتقل إلى الخطوة التالية.
  • باستخدام تطبيق Parallel Space، يمكنك تحديد استنساخ التطبيقات التي تختارها من خلال السماح لك بالحصول على تطبيقات متعددة بحسابات متعددة على نفس جهاز Android ما عليك سوى اختيار Snapchat حتى تتمكن من استنساخ التطبيق.
  • لإنشاء نسخة طبق الأصل من Snapchat الخاص بك، تأكد من أن لديك تطبيق Snapchat الأساسي على الجهاز إذا لم يكن كذلك ، ثم قم بتنزيله من Playstore ، الأحدث.
  • أضف Snapchat إلى Parallel Space.
  • سيُطلب منك الحصول على أذونات ، انقر فوق “قبول” للمتابعة. الآن أكمل الإعداد
كيف افتح حسابين سناب بنفس الرقم
كيف افتح حسابين سناب بنفس الرقم للآيفون

كيف افتح حسابين سناب بنفس الرقم للآيفون

كيف افتح حسابين سناب بنفس الرقم للآيفون، فإذا كنت ترغب في تشغيل حسابي Snapchat على تطبيقات Snapchat مختلفة على جهاز iPhone أو أجهزة iOS الخاصة بك، فهذا ممكن إما عن طريق استنساخ التطبيقات أو استخدام Mods of Snapchat، نظرًا لأنني قدمت بالفعل دليلًا لتطبيقات الاستنساخ وهو نفس الشيء تقريبًا بالنسبة لجهاز iPhone أيضًا الآن ، في هذه الطريقة ، سأشرح طريقة استخدام Mods of Snapchat لتشغيل حسابين مختلفين على Snapchat على نفس جهاز iPhone أفضل ميزة هي أنه يمكنك استخدام أكثر من حسابين أو غير محدود من حسابات Snapchat في وقت واحد باستخدام Snapchat Phantom وهو تعديل من Snapchat الأصلي.

  • أولاً احصل على إصدار IPA من Snapchat Phantom على جهاز iPhone الخاص بك، يعمل هذا التطبيق كتطبيق تابع لجهة خارجية لتطبيقات iOS.
  • بمجرد التنزيل ، انتقل إلى الأعلى وانقر على أيقونة ثلاثية الأسطر.
  • الآن ، سترى فقط أيقونة الجمع لإضافة حساب Snapchat آخر على التطبيق.
  • ما عليك سوى إضافة حسابات متعددة على التطبيق لاستخدامهما معًا في وقت واحد.
كيف افتح حسابين سناب بنفس الرقم
كيف افتح حسابين سناب بنفس الرقم

وهنا قد نكون أجبنا على سؤال كيف افتح حسابين سناب بنفس الرقم للأندرويد والآيفون.

إقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-
من يراقبك بصمت يحبك كثيراً
برنامج تحسين جودة الفيديو إلى 4k للايفون
علامات الحمل المؤكدة قبل الدورة عالم حواء
اعراض بعد قراءة سورة البقرة على المسحور والمحسود

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *