تقترب بطولة كأس العرب 2021 من النهائي، حيث تأهل منتخب تونس للنهائي اليوم الأربعاء بعد لقائه منتخب مصر في دور نصف النهائي للبطولة بفوزه بهدف دون رد في الوقت الإضافي من زمن المباراة وهو الوقت القاتل والحرج، وجاء الهدف عكسي من عمرو السوليه قائد المنتخب، بعدما حاول تشتيت الكرة من ضربة حرة مباشرة ولكنه وضع الكرة في مرمى الشناوي في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

كأس العرب 2021

مصر تفقد فرصة التأهل إلى نهائي بطولة كأس العرب 2021 في الوقت الحرج أمام تونس
مصر تفقد فرصة التأهل إلى نهائي بطولة كأس العرب 2021 في الوقت الحرج أمام تونس

من ستقابل تونس في نهائي البطولة العربية

وبفوز المنتخب التونسي على نظيره مصري يكون ضمن بطاقة التأهل إلى نهائي كأس بطولة العرب 2021، ليواجه يوم السبت، الفائز من مباراة قطر والجزائر التي من المقرر إقامتها مساء الأربعاء، والفائز في النهائي سينال إضافة للقب مبلغ 5 ملايين دولار.

مباراة قطر والجزائر

من المقرر أن يلتقي منتخبي قطر والجزائر مساء الأربعاء على ستاد “الثمامة” لتحديد المتاهل إلى نهائي كأس العرب 2021، ويسعى الفريق القطري الذي حصل حتى قبل هذه المباراة على العلامة الكاملة وتصدر مجموعته، ثم انتصر على الإمارات بخماسية نظيفة، ويسعى في هذه المباراة لنيل اللقب.

بينما استطاع المنتخب الجزائري التأهل إلى نصف النهائي بعد احتلاله المركز الثاني في مجموعته باللعب النظيف الذي جاء لمصلحة منتخب مصر وفي ربع النهائي استطاع التغلب على منتخب المغرب بركلات الترجيح، ويسعى لتحقيق سلسلة اللاهزيمة للحاق بالرقم القياسي العالمي والفوز باللقب.

إقرأ أيضًا في أخبار الرياضة:
أول تعليق من مدرب منتخب مصر بعد خسارته أمام تونس في كأس العرب
تشكيل منتخب مصر ضد تونس في نصف نهائي كأس العرب 2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *