ضمن منافسات البطولة القارية ” دوري أبطال أوروبا ” في إياب دور الـ16 من البطولة، حقق فريق ليفربول الإنجليزي انتصارًا مهمًا على مضيفه الإيطالي إنتر ميلان اليوم الأربعاء، بقيادة نجمه العالمي محمد صلاح، حيث استطاع الفوز بهدفين نظيفين ليضع الريدز ليضع  قدمًا في دور الثمانية، وكان الفريقان قد عجزا عن هز الشباك طيلة الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل 0/0.

دوري أبطال أوروبا

في دوري أبطال أوروبا .. ليفربول بثنائية نظيفة يخطو خطوة نحو دور الثمانية
في دوري أبطال أوروبا .. ليفربول بثنائية نظيفة يخطو خطوة نحو دور الثمانية

محمد صلاح يسجل هدفه الثامن في دوري الأبطال الموسم الحالي

وفي الشوط الثاني تمكن ليفربول من كسر التعادل وتسجيل هدفين اولهما بتوقيع البديل البرازيلي روبيرتو فيرمينو، والنجم الدولي المصري محمد صلاح عند الدقيقتين 75 و83 على الترتيب.

وبهدف محمد صلاح يكون قد ارتفع رصيده التهديفي في دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي إلى 8 أهداف لينفرد بالمركز الثالث في ترتيب هدافي دوري الأبطال لهذا الموسم، بفارق هدفين فقط عن خلف الإيفواري سيباستيان هيلر، نجم أياكس أمستردام الهولندي (المتصدر).
وبهذه النتيجة فإن انتر ميلان يحتاج الفوز بفارق 3 أهداف في لقائه ضد ليفربول القادم “لقاء العودة” الذي سيقام على ملعب ليفربول آنفيلد في الثامن من مارس القادم، وذلك للصعود إلى دور الثمانية وتفادي الخروج المبكر من البطولة، فيما يكفي ليفربول الخسارة بفارق هدف وحيد للتأهل لدور الثمانية في دوري أبطال أوروبا التي فاز بها 6 مرات .

إقرأ أيضًا في اخبار الرياضة:
جارديم يودي لاعبي الهلال السعودي اليوم
بمشاركة 16 دولة و240 جوادًا ينطلق سباق كأس السعودية العالمية في هذا الموعد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.