تابع احدث الاخبار

عودة تطبيق توكلنا للعمل بشكل جيد بعد عمليات إصلاح وتحسينات | أخبار السعودية التخطي إلى المحتوى

بعد أن أصدرت الحكومة بالمملكة قرارًا بعدم السماح للمواطنين بالدخول للمصالح الحكومية والأسواق والمراكز التُجارية، إلا بعد إبراز حالة الشخص من خلال تطبيق توكلنا لإثبات أنه غير مُصاب بفيروس كورونا، استقبل التطبيق عدد كبير من العمليات بلغت 250 مليون عملية ما بين التسجيل الجديد والدخول من المُسجلين قبل ذلك، واستخراج تقارير أو طلبات خدمية من تلك التي يُقدمها.

مشاكل فنية في تطبيق توكلنا

تسبب ذلك الضغط الكبير على التطبيق في مشاكل تقنية وفنية عديدة فيه، مما أزعج المُستخدمين وطالبوا بضرورة تدخل الجهات المسئولة لحل تلك الأزمة، في ظل أنهم مُطالبون بإثبات خلوهم من كورونا من خلاله ليتمكنوا من دخول المصالح والمُنشآت التي حددتها حكومة المملكة.

مشاكل فنية في تطبيق توكلنا
مشاكل فنية في تطبيق توكلنا

وبالفعل وعلى مدار الأيام الماضية وتحديدًا من يوم الثلاثاء إلى الجمعة نجح مسئولو تطبيق توكلنا في الوصول إلى حلول جذرية، وتمت عملية الإصلاح والتحسينات اللازمة والتي تجعل التطبيق يعمل بشكل جيد ويستقبل الضغوط الكبيرة عليه.

تصريحات مسئولي تطبيق توكلنا

وفي ذات الإطار جاءت تصريحات مسئولي توكلنا لتؤكد أنهم سوف يُضيفون المزيد من الميزات والتحسينات خلال الفترة المُقبلة، ومُشيرين إلى أن ما تعرض له التطبيق هو حالة طارئة لم تحدث له من قبل على مدار الفترة الماضية والتي تم استخدامه فيها على نطاق واسع وسبب ذلك هو الضغط الكبير الذي تعرض له في الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضًا في أخبار السعودية:
حالة الطقس في السعودية: وتنبيهات من الأرصاد بأمطار وضباب وتدن في الرؤية
المؤسسة العامة للتقاعد ترد على برنامج سخر من السعوديين المتقاعدين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *