التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثيرون باستمرار عن عروض زين للمكالمات الدولية لمصر وكذلك للسودان والأردن ولعدد من الدول الأخرى، التي تقوم شركة الاتصالات السعودية Zain بطرحها لعملاءها بشكل مُستمر، وذلك في محاولة منهم للاستفادة من تلك الباقات والعروض والتي تتميز بتنوعها مما يُناسب الجميع، من حيث الوقت الذي يتحدثون خلاله مع ذويهم وأقاربهم أو لتخليص بعض الأعمال التُجارية، وكذلك من حيث القيمة المالية فهناك في عروض زين هذه ما يبدأ بـ 5 ريال سعودي ومنها ما يصل إلى 100 ريال، وفيما يلي سوف نضع لكم أحدث تلك العروض للعام 1442.

عروض زين للمكالمات الدولية لمصر

تحظى مصر بلا شك بأهمية خاصة لدى المملكة العربية وذلك للعلاقات التاريخية والوطيدة بين البلدين، وكذلك لعدد المصريين الكبير المتواجد على الأراضي السعودية، وفي إطار ذلك فقد لذلك حرصت زين السعودية على توفير مجموعة رائعة من العروض وهي كالتالي:

عروض زين للمكالمات الدولية لمصر
عروض زين للمكالمات الدولية لمصر

العرض الأول: يحصل فيه المشترك على باقة مقدارها 60 دقيقة بسعر 5 ريال ولمدة 24 ساعة فقط، ويقوم بتفعيلها عن طريق الرمز 4001، وفي حالة أراد إلغاء التفعيل فيقوم بإدخال الكود C4001، مع العلم أن الباقة تتجدد تقائيًا ويجب عليك لإيقاف ذلك التجديد استخدام هذا الكود AC4001.
العرض الثاني: تٌقدم عروض زين للمكالمات الدولية لمصر 350 دقيقة صالحة لمدة أسبوع وبسعر مقداره 25 ريال، ويتم تفعيلها من خلال الاتصال برقم 4002، وإلغاء التجديد التلقائي بكود AC4002 وإيقاف التفعيل عن طريق C4002.
العرض الثالث: هو الأعلى في تلك الباقة حيث يُعطي للعميل 1250 دقيقة صالحة لمدة 30 يوم وبقيمة 75 ريال، ويتم الاشتراك والتجديد والإلغاء بنفس الأكواد السابقة مع استبدال الرقم 1 أو 2 المتواجد في النهاية بالرقم 3.

أخبار مُتعلقة بشركة زين:
عروض زين السعودية 1442 للمكالمات المحلية والدولية والبيانات
طريقة معرفة رصيد زين بيانات السعودية بـ 7 طرق

عروض زين للمكالمات الدولية للسودان

هناك أيضًا مجموعة من عروض زين للمكالمات الدولية للسودان لا تقل عن تلك المُقدمة للمقيمين المصريين بالمملكة أو للسعوديين الذين لديهم علاقات بآخرين متواجدين بمصر وهي كالتالي:

عروض زين للمكالمات الدولية للسودان
عروض زين للمكالمات الدولية للسودان

الأول: يُقدم للمشترك باقة مكونة من 90 دقيقة ويدفع 10 ريال مقابل لها وتكون صالحة للاستخدام في مدة 24 ساعة، على أن يشترك فيها بإدخال الكود 8701 ويقوم بإلغاء ذلك الاشتراك من خلال الكود C8701، ويمنع التجديد التلقائي لها عن طريق الكود CA8701.
الثاني: وهو عبارة عن 500 دقيقة بقيمة 50 ريال ويمكن للعميل استخدامها خلال أسبوع واحد من تاريخ الاشتراك فيها، على أن يستخدم الأكواد السابقة بوضع رقم 2 مكان الرقم 1 في نهايتها.
الثالث: وهو الأعلي بين جميع عروض زين للمكالمات الدولية لأي دولة أخرى حيث يحصل المشترك فيه على 1500 دقيقة صالحة لمدة ثلاثون يومًا، ويستخدم أيضًا نفس الأكواد مع وضع الرقم 3 بدلا من 1.

خدمات أخرى قد تهمك:
تسجيل دخول منصة مدرستي للمعلم وكيفية التعامل معها
شرح منصة مدرستي 1442 madrasati بوابة المستقبل التعليم عن بُعد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *