طريقة مراقبة الهاتف عن طريق الايميل، يبحث الكثير من الأشخاص طوال الوقت عن الخطوات التي تساعدهم على مراقبة الهاتف عن طريق الايميل حتى يتمكنوا من تأمينه بشكل أفضل ويتمكنوا من المحافظة عليه، وبالتالي ازداد البحث بشكل كبير حول معرفة خطوات مراقبة الهاتف عن طريق الايميل بشكل صحيح في حالة ضياع الهاتف يتمكن هذا الشخص من مراقبة الجوال من خلال الايميل الخاص به بدون أن يستخدم برامج أو تطبيقات أخرى

وهذا الأمر من أسهل الطرق التي تساعد الكثير في إمكانيات الحصول على الهاتف والأخرى، لهذا سوف نتعرف من خلال السطور القادمة على خطوات مراقبة الهاتف عن طريق الايميل والتي تسهل على الجميع إمكانيات العثور على الهاتف من أخرى.

طريقة مراقبة الهاتف عن طريق الايميل
طريقة مراقبة الهاتف عن طريق الايميل

مراقبة الهاتف عن طريق الايميل

يمكنكم من خلال بعض الخطوات المحددة مراقبة الجوال الخاص بك لكي تتمكن من الحصول عليه مرة أخرى عن طريق مراقبة الهاتف من الايميل الخاص بك لكي تتمكن من تحديد المكان الموجود فيه واليكم الخطوات كالآتي:

  • في الخطوة الأولى تقوم بتسجيل الدخول على الإيميل الخاص بك وتتأكد أنك بالفعل قمت بتفعيل الجميل قبل ذلك حتى تتمكن من متابعة الجوال الخاص بك في أي وقت.
  • في الخطوة التالية تقوم بالضغط على كلمة find my device والتي تساعدك على معرفة مكان الجوال الخاص بك ثم تقوم بالضغط على كلمة accept وسوف تظهر امامك العديد من الخيارات تقوم بالضغط على play sound وهذه الخاصية تساعدك على تشغيل الموسيقى لمدة خمس دقائق بدون أن يحدث توقف ويمكن الاستماع في ذلك، وبالتالي لن يتمكن الشخص الآخر من ايقاف هذه الموسيقى وهنا يمكنك معرفة إذا كان هذا الجوال في المكان المحيط بك أو لا.
  • أما في حالة استخدام خاصية secure device تتمكن من إغلاق الجوال الخاص بك وتسجيل الخروج منه بالإضافة إلى الخروج من جميع الحسابات الخاصة بك الموجودة على جوجل، وبالتالي لن يتمكن هذا الشخص من استخدام الجوال الخاص بك الا بعد أن يقوم بعمل سوفت وير جديد لهذا الجهاز.
  • في حالة استخدام خاصية erase device تساعدك على مسح جميع البيانات الموجودة على الهاتف الخاص بك بشكل كامل مع إمكانية المحافظة على الملفات الموجوده على الهاتف بدون ان يتمكن هذا الشخص من استخدامها بشكل سيء أو يتسبب في حدوث أي أضرار تسبب لك الأذى.
  • وبالتالي يمكن لجميع مستخدمي جهاز اندرويد الحفاظ على الجوال والملفات الموجوده في في حالة فقدان الهاتف أو نقطة في أي وقت دون أن يطلع عليه اي شخص آخر.

مراقبة الهاتف عن طريق الأمين لأجهزة الآيفون

يمكنكم مراقبة الهاتف الآيفون وحماية جميع الملفات الموجودة عليه من خلال الايميل الخاص بك واتباع بعض الخطوات المحددة وهي كالآتي:

في الخطوة الأولى ينبغي عليك تسجيل الدخول الى موقع شركة آبل الالكتروني عبر الانترنت وتقوم بإضافة حساب icloud بعد ذلك تبدأ ب تحديد مكان الهاتف والعمل الخاص بك ثم تضيف كلمة السر وتتأكد من كتابتها جيدة.

في الخطوة التالية سوف تظهر أمامك صفحة جديدة تتمكن من معرفة مكان الهاتف تنتظر دقائق قليل للغاية حتى يتم تحديد مكان الهاتف الخاص بك وكذلك يمكنك معرفة القوة البطارية يمكنك استخدام بعض الخيارات المحددة وهي كالاتي:

  1. play sound حيث تساعدك هذه الخاصية على تشغيل الموسيقى لكي تتمكن من معرفة مكان الهاتف بالتفصيل والمكان المحدد.
  2. بعد ذلك يمكنك ان تقوم باختيار خط lost mode ويساعدك هذا على إغلاق الجوال وبالتالي لن يتمكن هذا الشخص من فتح الجهاز نهائياً.
  3. يمكنك استخدام أيضا الخاصية الثالثة والأخيرة وهي erase iphone وساعدتك هذه الخاصية على مسح جميع البيانات الموجودة في الخاتم الهاتف الخاص بك مع امكانية مسح التطبيقات وتسجيل الخروج من جميع الحسابات الخاص بك لكي تتمكن من تأمين الهاتف جيدة.

طريقة مراقبة الهاتف من خلال التطبيق

  • يمكنك أن تقوم بمراقبة الهاتف عن طريق الايميل من خلال تنزيل تطبيق life360 بعد ذلك يتم الضغط على الواجهة الخاصة بالبرنامج get started في الخطوة التاليه تقوم بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك
  • ورقم الهاتف وتقوم بإضافة البيانات المطلوبة منك ثم اضغط تضغط على كلمه حفظ ومعرفة هواتف الأصدقاء مكان الهاتف في أي وقت لكي تتمكن من معرفة مكانه في حال ضياع الهاتف الخاص بك في أي وقت.

اقرأ أيضا من أخبار السعودية:
كم سعر بطارية ايفون 6 الاصليه
تفسير اكل التين في المنام
نقل الاسماء من ايفون الى ايفون بالايميل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *