طريقة تعريف يد البلايستيشن 4 بدون سلك بالخطوات، يعتبر البلاي ستيشن من أكثر الالعاب التي يحب الكثير من الأشخاص الاستمتاع جميع الألعاب والمغامرات الموجود فيها وبالتالي بلاي ستيشن 4 من أكثر الأجهزة التي يتم شراؤها بشكل كبير للغاية

لأنه يتواجد فيها العديد من الألعاب التي تتناسب مع الكبار، لهذا يهتم الكثير بالبحث عن خطوات وطريقة تعريف يد البلايستيشن 4 بشكل صحيح للاستمتاع بالألعاب الموجودة فيه، وهذا ما سوف نوضحه لكم من خلال السطور القادمة.

طريقة تعريف يد البلايستيشن 4 بدون سلك بالخطوات

نستعرض طريقة تعريف يد البلايستيشن 4 بدون سلك بالخطوات المفصلة من أجل تعريف يد البلايستيشن بدون سلك بالخطوات الكاملة.

طريقة تعريف يد البلايستيشن 4 بدون سلك بالخطوات
طريقة تعريف يد البلايستيشن 4 بدون سلك بالخطوات
  • في الخطوة الأولى التي تساعدك على استخدام يد البلايستيشن هو استخدام وحدة التحكم اللاسلكية ثم تبدأ بالضغط على زر ps وفي الخطوة التالية تقوم بتحديد  المستخدمين.
  • بعد ذلك إذا كنت مستخدم جديد لأول مره ينبغي ينبغي عليك أن تقوم بأقرانهم مع جهاز ps4 ثم تقوم باستخدام أو وحدات التحكم مرة واحدة من خلال زر وحدة التحكم، بعد ذلك تبدأ بالضغط حيث يعتبر اول زر التحكم في جهاز بلاي ستيشن 4 هو الاتصال وسوف يكون باللون الازرق أما الثانية لونها أحمر والثالث أخرى وكذلك الرابعة باللون البني.

خطوات ضبط يد البلاي ستيشن 4

في حالة استخدام البلاي ستيشن 4 عليك إجراء بعض التصليحات الفنية وهي اعادة تشغيل البلاي ستيشن 4 مرة أخرى لأن الذراع التحكم يمكن أن يحدث في بعض المشاكل عند تشغيل لهذا ينبغي عليك أن تقوم بتشغيله مرة أخرى.

خطوات تشغيل عصا التحكم psr

حتى تتمكن من تشغيل ذراع التحكم ينبغي عليك اتباع بعض الخطوات المحددة من خلال السطور القادمة ويجب اتقان طريقة تعريف يد البلايستيشن 4 بدون سلك بالخطوات وهي كالاتي:

  1. أولا سوف نبدأ توصيل يد التحكم في البلاي ستيشن 4 من خلال يو اس اي تتم عملية تنشيط المزامنة مع وحدة التحكم لكي تقوم بتشغيله مرة أخرى.
  2. بعد ذلك سوف تجد أن عصا التحكم تعود للتشغيل مرة أخرى في حالة اعادة ضبط الجهاز وفي حالة وجود خطأ تقوم بإعادة ضبط الجهاز نفسه ثم نقوم بوضع ذراع التحكم في الخلف في نفس الاتجاه من خلال استخدام زر l2.
  3. بعد ذلك نقوم بإدخال سن الإبرة من الداخل ونقول بالضغط على زر المختفي بعد ذلك تبدأ بعملية المزامنة من خلال وحدة التحكم مرة أخرى من الشكل تلقائي.

خطوات تشغيل يد بلاي ستيشن 4 على الجوال

لكي تتمكن من تشغيل يد بلاي ستيشن 4 على الجوال الخاص بك وهي من أكثر الالعاب المميزة التي يجب استخدامها الكبار والصغار وتساعدك على اللعب من خلال الأجهزة الحديثة، حيث ينبغي عليك أولا ان تقوم بتحديث ios 13 كما يمكنك الاطلاع على المميزات والتجارب على الخاص بهذه اللعبة من خلال أجهزة أبل حيث يمكنك أن تقوم بتحديثه.

طريقة تعريف يد البلايستيشن 4 بدون سلك بالخطوات
طريقة تعريف يد البلايستيشن 4 بدون سلك بالخطوات

ولكن بعد توصيل يد التحكم في بلاي ستيشن 4 بوضع اليد في حاله التزامهم بعد الضغط على كلمة شير بعد ذلك تقوم بالضغط على ps وسوف يعمل النظام بعد ذلك تبدا بالضغط على الإعدادات من خلال الايفون أو جهاز الايباد ثم اضغط على كلمة بلوتوث وتقوم عملية الاقتران من خلال استخدام يد التحكم.

خطوات اعدادات يد البلايستيشن 4

  • لكي تتمكن ضبط إعداد بلاي ستيشن 4 على جهاز الايفون او الايباد الخاص بك ثم تقوم بالضغط على الإعدادات ثم تقوم بفتح البلوتوث وتشغيله بعد ذلك تقوم بالضغط على هذه زر بلاي والمشاركة مع في نفس الوقت، وبعد اضاءه الجزء الموجود من الخلف الخاص بوحدة التحكم تقوم بتثبيط عملية الاقتران وبعد ذلك سوف تعمل وحدة التحكم الكلاسيكية فور موجود أسفل الشاشة لإعدادات البلوتوث عن طريق أيفون أبل تقوم بالضغط عليه حتى يصل اليك إشعار وتقوم بالضغط على كلمة اقتران.
  • بعد أن تقوم بتعريف يد البلاي ستيشن فور من خلال الخطوات التي تقوم بتوزيعها سوف تتمكن من الاستمتاع بجميع الألعاب الموجودة عليه.
  • حيث يعتبر تشغيل يد البلاي ستيشن 4 من الأمور البسيطة التي لا تحتاج الكثير من الوقت أو المجهود حتى تتمكن من تشغيلها للاستمتاع بجميع الألعاب الموجودة في كما يمكن تشغيله على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول الخاص بكم الاستمتاع بهذه الألعاب في أي وقت.

اقرأ أيضا من أخبار السعودية:
كم سعر بطارية ايفون 6 الاصليه
تفسير اكل التين في المنام
نقل الاسماء من ايفون الى ايفون بالايميل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *