التخطي إلى المحتوى

طريقة تحويل رصيد موبايلي 1442 ضمن خدمات شركة اتحاد اتصالات (موبايلي)، والتي تقدم بالخطوات خدمة تحويل الرصيد بطرق سهلة وميسرة، والتي يستطيع من خلالها عملاء شركة موبايلي Mobily لكافة المشتركين سواء كانوا مشتركي موبايلي بالباقات المفوترة أو مسبقة الدفع في تحويل الرصيد بسهولة، وإليكم طريقة تحويل رصيد موبايلي من خلال الشرح بهذه المقالة عبر موقع أخبار السعودية الإخباري، وكذلك كيفية تحويل رصيد موبايلي دولي.

طريقة تحويل رصيد موبايلي

من خلال موقع أخبار السعودية قدمنا لكم مقالات كثيرة بها كافة خدمات موبايلي للعملاء، والآن نقدم لكم طريقة تحويل رصيد موبايلي بكل الطرق المتاحة، من شركة اتحاد اتصالات موبايلي، وهي شركة سعودية تم تأسيسها عام 2004 ومكونة من عدة مساهمين، وتمتلك بها النسبة الأكبر مجموعة اتصالات السعودية بنسية 27.99%، ثم تليها المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بنسبة 11.85 % من الأسهم، والباقي لمجموعة من الشركات الاستثمارية والأفراد، ومن خلال موقع شركة موبايلي الإلكترونية يتم طريقة تحويل رصيد موبايلي تلك الخدمة التي  تتم بسهولة من خلال بخطوات محددة.

ما هي  خدمة تحويل الرصيد

بسهولة يمكنكم الاستعلام عن رصيد موبايلي والأكواد المختصرة، وكذلك معرفة باقات موبايلي راقي، وخدمة تحويل الرصيد موبايلي هي خدمة تتيح لمشتركي الخطوط المفوترة أو الخطوط مسبقة الدفع أن يتم تحويل رصيد من هذه الخطوط إلى خط آخر مسبق الدفع، وهي خدمة تعمل على مساعدة الآخرين في حالة حاجتها إلى شحن رصيد ولم يتمكنوا من الشحن عبر بطاقة الشحن حال انتهاء الرصيد، لذلك هناك خطوات عديدة نوضح طريقة تحويل رصيد موبايلي بالتفصيل حسب الطريقة.

طلب تحويل رصيد موبايلي

يتم من الدخول على رابط موقع موبايلي بكتابة رقم الموبايل ثم كتابة الكود الخاص بك والضغط على إرسال، ستظهر رسالة تبين تحويل الرصيد  وهذه صورة توضيحية طريقة تحويلي رصيد موبايلي بالطريقة الأولى المتاحة عبر الموقع الإلكتروني.

طريقة تحويل رصيد موبايلي 1442 وكيفية التحويل من رقم لرقم ودولي
طريقة تحويل رصيد موبايلي 1442 وكيفية التحويل من رقم لرقم ودولي

طريقة تحويل رصيد موبايلي عن طريق الكود

يتم بسهولة باستخدام كود تحويل رصيد موبايلي من رقم لرقم آخر وهو (#123*) كما مدون من جهة اليسار تبدأ بالضغط على نجمة في خانة الكتابة، ثم كتابة الأرقام بالترتيب 1، 2، 3 ويليها الضغط على شباك #، ثم زر اتصال، وستأتي لك رسالة بالخدمة التفاعلية تطلب وضع رقم المرسل إليه ثم مبلغ الرصيد للتحويل، وهنا يتم الانتهاء بإرسال الرصيد، وهذه طريقة تحويل رصيد موبايلي بخطوة سهلة جداً.

طريقة تحويل الرصيد موبايلي عبر كود كامل

الخطوة السابقة التي يتم منها تحويل رصيد موبايلي من رقم لرقم ممكن اختصارها أكثر من خلال كود كامل من خلال الأتي:

  • بدلا من إضافة (#123*) ثم زر اتصال، نقوم بوضع الكود التالي (#المبلغ*الرقم المحول له*123*).
  • يلي هذا الكود الضغط على اتصال، وبذلك يتم الإرسال مباشرة بخطوة واحدة، وهذه طريقة تحويل رصيد موبايلي لرقم آخر من خلال كود.

طلب تحويل رصيد من موبايلي إلى موبايلي أون لاين

إليكم طريقة تحويل رصيد موبايلي من خلال الموقع الالكتروني كما ذكرنا وهنا بالدخول إلى حسابي من خلال تسجيل بيانات الدخول عبر موقع موبايلي، وتعبئة البيانات المطلوبة.

طريقة تحويل رصيد موبايلي 1442 وكيفية التحويل من رقم لرقم ودولي
طريقة تحويل رصيد موبايلي 1442 وكيفية التحويل من رقم لرقم ودولي
  • الاختيار في التسجيل باسم المستخدم أو الجوال
  • كتابة اسم المستخدم، ثم الرقم السري، ويليه الضغط على تسجيل الدخول.
  • بينما الجوال، كتابة رقم الجوال، ورقم الهوية الوطنية أو الإقامة، ثم الضغط على ارسل رسالة قصيرة، ثم زر تسجيل.

تحويل الرصيد موبايلي SMS

طريقة تحويل رصيد موبايلي من رقم لرقم آخر الأخيرة هي عن طري رسالة نصية على رقم (1100) ويكتب الرسالة (رقم الجوال الحول له) ثم عمل مسافة، ويليه كتابة المبلغ بأرقام صحيحة مثل (5- 10- 15-20- 25- …)، وهي طريقة تحويل رصيد موبايلي سهلة وبسيطة.

أقرأ أيضاً
طريقة الاتصال على حساب الآخر موبايلي 1442 خدمة Mobily خليها علي
عروض سوا 2020- 1442 STC السعودية اس تي سي جوالات ونت

كيفية تحويل رصيد من موبايلي إلى اتصالات مصر

جاء تساؤل إلى شركة موبايلي عن إمكانية تحويل رصيد إلى مصر عن طريق الموبايل من خلال تذكرة دعم، وأكد المختصين بالدعم بأنه يمكن التمتع بخدمة تحويل الرصيد دوليا، فهذه خدمة تتم لعملاء خطوط موبايلي مسبقة الدفع وبطريقة مجانية، لكل من شركة فودافون- اتصالات- أورنج، وأوضحت طريقة تحويل رصيد موبايلي دولياً بالخطوات التي لا تستغرق أكثر من 5 دقائق في عملية التحويل.

طريقة تحويل رصيد موبايلي 1442 وكيفية التحويل من رقم لرقم ودولي
طريقة تحويل رصيد موبايلي 1442 وكيفية التحويل من رقم لرقم ودولي

كيفية تحويل رصيد موبايلي دولي

  • يتم إرسال رسالة على رقم 600900
  • هذه الرسالة يكتب بها  TR ثم مسافة، وبعدها الرقم المراد التحويل له بدون وضع قبله (+ أو 00) وتكتب بهذه الطريقة من اليسار (TR 0000000).
  • مبلغ التحويل اليومي لا يزيد عن 150 ريال، وعدد التحويلات اليومية لا يزيد على 5 عمليات.
  • والحد الأعلى للتحويل الشهر هو 450 ريال، والعدد الشهري للتحويلات لا يزيد على 15 عملية.

خدمات عديدة تقدمها شركة موبايلي للمواطنين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية بل كذلك خدمات خارج المملكة مثل تحويل رصيد دولي، وبسهولة قدمنا لكم طريقة تحويل رصيد موبايلي بأكثر من طريقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *