التخطي إلى المحتوى

ننقل لكم طريقة الاشتراك فى باقة موبايلي 75 ريال وكذلك مزايا الاشتراك وطريقة إلغاء الاشتراك كذلك من خلال الجوال، كان موقع موبايلي قد أعلن عن عدد من الباقات بمزايا مختلفة وجاءت باقة موبايلي 75 ريال لتحقق لدى العملاء فى المملكة العربية السعودية الكثير من الرضا كونها باقة متكاملة وتجمع بين مزايا عديدة.

مزايا باقة موبايلي 75 ريال لكل المشتركين

تمنح باقة موبايلي 75 ريال لكل المشتركية عدد 500 دقيقة محلية لكل الشبكات وبخصوص البيانات الخاصة بالانترنت تعطي سعة قدرها (5 جيجا) ومن حيث القدرة على استخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي فإنها تعطي (5 جيجا) كذلك لكل المشتركين.

رسوم باقة موبايلي 75 ريال

يمكن الإشتراك فى باقة موبايلي 75 ريال من خلال دفع مبلغ 78.26 ريال كما أن المبلغ لايشمل ضربية القيمة المضافة وقدرها 15% بالنسبة للعملاء والتى تضاف على الرسوم.

طريقة الاشتراك فى باقة موبايلي 75 ريال

يمكن الاشتراك فى باقة موبايلي 75 من خلال إرسال رمز الاشتراك وهو 75 إلى رقم 1100 فى رسالة من الجوال ليتم بعدها الإشتراك فى العرض الخاص بباقة موبايلي.

طريقة إلغاء الإشتراك فى باقة موبايلي 75

يمكن إلغاء التجديد التلقائي من باقة موبايلي من خلال إرسال رمز 075 إلى رقم 1100 فى رسالة خاصة على الجوال علما بأن صلاحية الباقة تمتد لأربعة أسابيع منذ بداية الإشتراك حتى تجديدها.

باقة موبايلي 75 ريال
باقة موبايلي 75 ريال

ونوه موقع موبايلي أنه يتم ترحيل كافة البيانات الغير مستخدمة إلى فترة الصلاحية التالية فى حالة التجديد التلقائي بنجاح فقط، هذا وتشمل تطبيقات التواصل الإجتماعي كلا من واتساب وسناب شات وتويتر ويتويوب وفيس بوك.

وأوصى موقع موبايلي العملاء بتحميل تطبيق موبايلي من أجل التمكن من تتبع مزايا الباقة وإدارة الأرقام بشكل سهل، ويمكن الحصول على شريحة موبايلي والاشتراك فى أي من باقات موبايلي مسبقة الدفع الجديدة والتى تأتي ضمنها باقة موبايلي 75.

الشروط والأحكام لباقات موبايلي

حدد موقع موبايلي عددا من الشروط والأحكام لباقات موبايلي وأهمها أن الباقات متاحة لشريحة موبايلي ولعملاء الباقات مسبقة الدفع، وكذلك لايمكن لعملاء الباقات المفوترة وباقة فله 100 وفله 35 من أجل الاستفادة من تلك الباقات.

اقرأ أيضا:

باقات زين للإنترنت مسبقة الدفع 1442 السعودية موقع خدمات zain

تسجيل في ساند عبر رابط موقع التأمينات الاجتماعية

خطوات إعدادات مودم موبايلي وطريقة تغير اسم الشبكة وكلمة المرور

كما حدد موقع موبايلي أن جميع الباقات تتجدد تلقائا ويمكن إلغاء التجديد التلقائي مع استمرارية استخدام مميزات الباقة حتى إنتهاء الصلاحية، وفى حال استهلاك مميزات الباقة يتم إحتساب التعريفة الخاصة بالباقة الأساسية.

هذا ويتم إحتساب الضريبة عند الشحن ولايتم احتسابها على قيمة الباقات أعلاه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *