يبحث العديد من اللعبين عن طرق لـ شحن uc ببجي مجانا، حيث uc  هي العملة داخل اللعبة للهاتف المحمول، يمكن من خلالها للحصول على محتويات اللعبة مثل الملابس والمركبات الاسطورية والأسلحة وغيرها من الإضافات الرائعة التي تساعد اللاعب على زيادة مستواه في اللعبة والتغلب على خصومه والحصول على هدايا وإتمام اللعبة، وفي السطور القادمة في هذه المقالة بعض الطرق للحصول على UC مجانًا والحصول على تلك العناصر.

شحن uc ببجي مجانا

طرق شحن uc ببجي مجانا
طرق شحن uc ببجي مجانا

طرق شحن uc ببجي مجانا للموبايل

يعتبر الحصول على UC مجانًا في لعبة ببجي موبايل أمرًا ليس بالسهولة التي تتوقعها إذا لم تكن لاعبًا يدفع مقابل الفوز، ومع ذلك هناك طرق يمكن من خلالها شحن شدات ببجي مجانًا ومنها:

شحن uc ببجي مجانا عبر تطبيق Google Opinion Rewards

للبدء، قم بتنزيل تطبيق “Google Opinion Rewards” من متجرGoogle Play، ما يفعله هذا التطبيق هو أنه يتطلب منك إجراء استطلاعات الرأي على المنصة مقابل مكافأة، علاوة على ذلك، فإن هذه الاستطلاعات سهلة للغاية ويحصل المستخدم على مبالغًا معقولًا من المال في شكل رصيد Google Play، بالإضافة إلى ذلك، بمجرد حصولك على رصيد Google Pay كافٍ في حسابك، يمكنك استخدام هذا الرصيد للحصول على عدد من العناصر من متجر Play.

طرق شحن uc ببجي مجانا
طرق شحن uc ببجي مجانا

وفيما يلي خطوات تنزيل التطبيق وشحن uc ببجي مجانا في  PUBG Mobile:

الخطوة 1: تثبيت  Google Opinion Rewards

قم بفتح متجر Google Play على هاتف Android الذكي وابحث عن تطبيق “Google Opinion Rewards” ثم قم بتثبيته.

الخطوة 2: قم بإجراء استطلاع

إذا كنت تستخدم Google Opinion Rewards لأول مرة ، فقد لا تتم مكافأتك في البداية، ومع ذلك، بعد إجراء قليلًا من الاستطلاعات الأولى، سيبدأ جوجل في الدفع لك مقابل محاولة إجراء الاستطلاعات اللاحقة.

الخطوة 3: افتح PUBG Mobile على هاتفك

بعد مرور بعض الوقت، وعندما تربح قدرًا مناسبًا من رصيد Google Play ، يمكنك البدء في شراء  UC،وما عليك سوى فتح  تطبيق PUBG Mobile ثم انتقل إلى قسم UC Purchase في اللعبة، وعندئذ ستتمكن من شراء UC مقابل الرصيد المكتسب.

وهنا، عليك تحديد Google Play Balance كطريقة للدفع، وعلاوة على ذلك، يمكنك البدء في فتح أشكال PUBG الجديدة عن طريق شراء UC.

شحن uc ببجي مجانا عن طريق بطاقة النخبة “ Elite Pass”

لسوء الحظ ، لا تمنح لعبة ببجي موبايل UC مجانية للاعبين، حتى لو كنت شخصًا يلعب ويفوز في كل مباراة تقريبًا، فإن UC المجانية صعبة المنال، ومع ذلك، يمكنك الحصول على UC  عبر Elite Pass، وهو أمر بسيط جدًا، ويمكنك البدء في الحصول على UC، حيث ستمنحك  ببجي موبايل مجموعة متنوعة من الجوائز والمكافآت المختلفة في كل مرة تكمل فيها هدفًا موسميًا، وإحدى هذه المكافآت هي UC أو  Unknown Cash، وتعتبر هذه الطريقة هي الأكثر مباشرة للحصول على UC في اللعبة.

طرق شحن uc ببجي مجانا
طرق شحن uc ببجي مجانا

ومن مزايا هذه الطريقة أنها لا تعتمد على مواقع الويب الاحتيالية والتطبيقات المزيفة التي تدعي توفير UC لانهائي، التي قد تؤدي إلى حظر حساب PUBG الخاص بك، فمن المهم الابتعاد عن هذه الأنواع من الأساليب.

شحن uc ببجي مجانا عبر موقع uc.upgame.xyz

ومن طرق الحصول على شدات ببجي للجوال مجانًا وسهلة للغاية كهدية من ببجي وذلك عن طريق موقع uc.upgame.xyz وما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

طرق شحن uc ببجي مجانا
طرق شحن uc ببجي مجانا
  • الدخول من خلال الرابط التالي على الموقع الرسمي من هنا 
  • احصل على معرفك ID في لعبة ببجي.
  • ثم حدد نظام التشغيل المستخدم لتشغيل اللعبة، على سبيل المثال: android – iOS
  • ثم انقر فوق اتصال.
  • ثم قم بالتمرير للأسفل ثم حدد عدد ببجي المجاني الذي تريد إرساله إلى حسابك في AG .
  • ثم حدد عدد ببجي UC المجاني الذي تريد نقله إلى حساب اللعبة الخاص بك ( يسمح لك الموقع بتحويل من 1000 UC إلى 999.999 UC مجانًا).
  • ثم انقر فوق “إنشاء”.
  • ثم لانتظار حتى ينتهي الموقع من إعداد ببجي UC الذي طلبته.
  • ثم انقر فوق تحقق.
  • سيطلب منك الموقع إكمال عرض التحقق البشري لمتابعة النقل المجاني لـ ببجي UC إلى حساب اللعبة الخاص بك.
  • اكمل عرضًا واحدًا.
  • بعد الانتهاء من الخطوات المذكورة أعلاه سيتم إرسال ببجي UC إليك، وبذلك يكون قد تم شحن uc ببجي مجانا بنجاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.