شركة اتصالات زين من الشركات الرائدة في تكنولوجيا الاتصالات بالسعودية، وتتطلب شريحة بيانات زين لا محدود 150 الشحن المسبق للشريحة، بمعني أن يقوم العميل المشترك في شركة zain السعودية للاتصالات وخدمات الهاتف المحمول بوضع مبلغ المال الخاص بالشريحة من أجل إتمام التفعيل والاستفادة من ما تقدمه هذه الشريحة من امتيازات خاصة يقدم عليها الكثير من عملاء الشركة في داخل المملكة، وتتمثل صلاحية البيانات بالشريحة في عدد 3 من الأشهر مع وجود عدد من الضوابط.

شريحة بيانات زين لا محدود 150

هذه الشريحة المشار إليها والتي تعرف باسم شريحة بيانات زين لا محدود 150 هي إحدى الشرائح الهامة للشركة والتي تتصف بعدد من الامتيازات يكون منها كون هذه الشريحة مسبقة الدفع وتعمل على تحصيل 150 جيجا مضاف إليها نفس العدد وهو 150 جيجا أيضا متاح بصورة مجانية للشوسيال ميديا، وتعمل صلاحية الشريحة لمدة 3 شهور متتالية، وبالنسبة إلى سعر التجديد في هذه الشريحة فانه يتمثل في 399 ريال سعودي.

قد يهمك كذلك: كيفية شحن بيانات زين أون لاين

شريحة بيانات زين لا محدود 150
اشتراك شريحة بيانات زين لا محدود 150

شريحة بيانات زين مفتوح 3 شهور

شريحة بيانات زين لا محدود 150 تكون لمدة 3 من الأشهر وتعمل في صدد منح المشترك لعدد 150 من الجيجا مخصصة لأعمال السوشيال ميديا من الفيس بوك ومقاطع الفيديو المنتشرة على موقع اليوتيوب، فضلا عن إمكانية الاستمتاع المجاني أيضا عبر هذا العدد من الجيجا بمشاهدة التوك توك، ويستطيع المشترك التجديد الخاص بالشريحة بالمبلغ المذكور والذي لا يشتمل على سعر الضريبة التي تحسب على العميل ويتم استقطاعها في أثناء عملية الشحن.

اقرأ كذلك: شريحة بيانات stc لا محدود 160

شريحة بيانات زين لا محدود 150
تفاصيل شريحة بيانات زين لا محدود 150

كيفية إدارة خط البيانات للمشتركين

أعلنت شركة زين فيما يخص المشتركين القدامى في أي من شرائح الجوال الخاصة بالشركة والذي يريد كل منهم تفعيل هذه الشريحة الدخول الإلكتروني إلى موقع زين المملكة العربية السعودية عبر الإنترنت والعمل على كتابة البيانات الخاصة بالعميل والذي يطلبها الموقع المشار إليه مع كتابة الشريحة المراد إجراء عملية التفعيل لها من بين شرائح الشركة المختلفة وما يكون لكل منها من مميزات مختلفة.

نت لا محدود زين مسبقة الدفع

مع البحث عن شريحة بيانات زين لا محدود 150 فإنه على الجانب الآخر فقد أعلنت زين عن مجموعة من باقات النت الغير محدود والتي تكون مسبوقة الدفع، ومن تلك الباقات ما يعرف باسم 5G التي تكون لمدة شهر واحد فقط، وباقة 5G أيضا التي تشمل النت الغير محدود لمدة 7 من الأيام، بالإضافة إلى الباقات اليومية وما لها من مكالمات ونت غير محدود والتي يمكن الاشتراك بها عبر الإنترنت أو الذهاب إلى أي من مكاتب الشركة المنتشرة بالكثير من مناطق المملكة.

طالع كذلك: باقة زين 399 مع جهاز

شريحة بيانات زين 100 جيجا

قدمنا لكم تفاصيل عن شريحة بيانات زين لا محدود 150 بالتفاصيل الكاملة، كذلك توجد شريحة بيانات زين 100 جيجا مسبقة الدفع والتي تعطي 100 جيجا لمدة شهر وقيمتها 184.00 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة 15%، ولتفعيل الشريحة لابد من مبلغ مسبق الدفع، ويتم تفعيل الشريحة التي تمنح صلاحية بيانات شهر، وسعر تجديدها 160 ريال سعودي.

شريحة بيانات زين مفتوح 3 شهور

بعد معرفة تفاصيل شريحة بيانات زين لا محدود 150 جيجا + 150 جيجا سوشيال مجاني لمدة ثلاثة اشهر، كذلك  صمن الباقات عرض باقة شريحة زين مسبقة الدفع 300 جيجا إنترنت لمدة 3 أشهر، بمبلغ 517.50 ريال سعودي شامل الضريبة 15%، وتجديدها بسعر 450 ريال سعودي، وطريقة شراء هذه الشريحة عبر موقع زين، بالضغط على الشراء الآن، ولابد أن يكون لك حساب مسجل بالموقع ثم الدخول عليه، والتسجيل لشراء الشريحة.

تفاصيل شريحة بيانات زين لا محدود 150 جيجا مسبق الدفع
اشتراك شريحة بيانات زين لا محدود 150 جيجا مسبق الدفع

شريحة بيانات زين مفتوح شهر

هناك الكثير من عروض وباقات زين مثل شريحة بيانات زين مفتوح شهر، وكذلك شريحة بيانات زين لا محدود 150 جيجا، ومن أمثلة عروض الباقات الصوتية نجد عرض شباب 59، 99، 149، 199 التي تمنح 95 جيجابايت إنترنت.

تفاصيل شريحة بيانات زين لا محدود 150 جيجا مسبق الدفع

أما عروض باقات الإنترنت:

  • باقة 50 جيجابايت: بسعر 113.85 ريال في الشهر.
  • وباقة 100 جيجابايت:بسعر 184 ريال في الشهر وتدعم 5G.
تفاصيل شريحة بيانات زين لا محدود 150 جيجا مسبق الدفع
عرض شريحة بيانات زين لا محدود 150 جيجا مسبق الدفع

تقدم شركة زين افصل عروض شركات الاتصالات في السعودية ومن ذلك عرض شريحة بيانات زين لا محدود 150 جيجا، وكذلك عروض شريحة بيانات لمدة 3 شهور لا محدود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.