التخطي إلى المحتوى

هناك العديد يريدون شراء جوال بالتقسيط من الاتصالات السعودية stc ولكن لا يعرفون الكثير عن شروط ذلك ومُتطلبات برامج التقسيط المُختلفة للشركة والمُتاحة لجميع عملائها، والتي تختلف وفقًا للنظام الذي سيقوم العميل بشراء الجوال خلاله، فأقل تلك البرامج هو المعروف بنظام 25 بينما أعلاها ذلك المُسمى 250 وبعضها مُتاح لعملاء أنظمة معينة تابعة للشركة، والبعض الآخر لا يمكن الحصول على نظام التقسيط هذا، ويمكنك التأكد من استحقاق جوال من stc عن طريق التواصل مع خدمة العملاء أو قراءة الشروط والأحكام التي سنضعها لكم في هذا المقال والمنشورة على الموقع الرسمي للشركة.

أنظمة شراء جوال بالتقسيط من الاتصالات

هناك ثمانية أنظمة للتقسيط جميعها مُتاح فيه ثلاث مدد وهي 12 و18 و24 شهر، وطبيعي أن يختلف مبلغ الدفعة الشهرية من نظام لآخر وفقًا لسعر الجوال المُراد شراؤه، كما أن بعض برامج التقسيط مُتاح فقط لأنظمة دون غيرها فمثلاً هناك برنامج 150 مُتاح فقط لعملاء مفوتر 3، بينما هناك نظام آخر من الأقساط يُسمى برنامج 200 وهو مسموح به لمفوتر 4 فقط، أما أقساط 250 فهو مُتاح لعملاء مفوتر 4 للمؤهلين، وأقل قيمة في أقساط شراء جوال بالتقسيط توجد في نظام 25 ولمدة 12 شهر وهي 345 ريال.

أنظمة شراء جوال بالتقسيط من الاتصالات
أنظمة شراء جوال بالتقسيط من الاتصالات

ويتضح من الصورة السابقة جميع أنظمة وبرامج شراء جوال بالتقسيط من الاتصالات stc، وكما سبق وذكرنا أن البرامج الثلاثة الأخيرة مُتاحة لعملاء مفوتر ـ وبالطبع فإن الدفعة الشهرية ليست ثابتة أو مُحددة، ولكنها تختلف كما سبق وذكرنا طبقًا لقيمة الجهاز والنظام التابعة له، لذلك توضح الشركة أيضًا على موقعها الرسمي تلك الأنظمة بالقيم الشهرية التي يتعين على المُشتري بالتقسيط دفعها، هذا ويقوم العميل بدفع مقدم إذا كان المبلغ الأقصى لقسطه الشهري وفقًا لنظامه لا يغطي سعر الجهاز حيث يكون الفارق هو المقدم.

قيمة القسط الشهري الأقصى في حالة شراء جوال بالتقسيط من الاتصالات
قيمة القسط الشهري الأقصى في حالة شراء جوال بالتقسيط من الاتصالات

شروط وأحكام شراء جوال بالتقسيط من الاتصالات

هناك مجموعة من الشروط والأحكام والتي من خلالها يُمكنك معرفة استحقاق جوال من stc وهي منشورة على الموقع الرسمي للشركة لتوضح لعملائها العديد من النقاط.

• في حالة كانت هناك رغبة لدى العميل لإلغاء نظام التقسيط المُشترك فيه والتسديد الفوري لسعر الجهاز، فإنه سوف يدفع المبلغ المُتبقي مع القيمة المٌضافة للضريبة.
• في حالة رغبة أحد عملاء نظام المشاركة في نظام تقسيط خاص بنظام آخر فيجب عليهم الترقية، فعلي سبيل المثال إذا أراد عميل مفوتر 2 المشاركة في برنامج تقسيط خاص بعملاء مفوتر 4 فعليه الترقية.
• العملاء الذين بلغ قيمة فواتيرهم 7800 ريال سعودي فهم مؤهلين للحصول على جهاز هاتف جوال ذكي، بشرط أن يكون رقم الهاتف قد مضى على تأسيسه أكثر من ستة أشهر.

هذا ويمكنكم الاطلاع على كامل أحكام وشروط شراء جوال بالتقسيط من الاتصالات من خلال الصورة المُرفقة أسفل تلك الفقرة والتي يتضح منها كامل الشروط وبشكل تفصيلي.

أحكام وشروط شراء جوال بالتقسيط من الاتصالات
أحكام وشروط شراء جوال بالتقسيط من الاتصالات

اقرأ أيضًا:
تفاصيل تقسيط أيفون 12 وأبرز العروض والخصومات بالمملكة
معرفة رصيد stc بآخر تحديثات الشركة لعام 1442

وجدير بالذكر أنه إلى جانب تمكن عميل شركة stc من شراء جوال بالتقسيط من الاتصالات فهو يُمكنه كذلك الحصول على أجهزة انترنت وبطاقات، وأيضًا أجهزة ترفيه منزلي من خلال أنظمة تقسيط متنوعة ومختلفة تُتيح للجميع الاستفادة منها وفقًا لحاجته وقدرته المالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *