قد يرغب الكثير من المبتدئين في لعبة ماين كرافت في التعرف على شخصيات ماين كرافت الأساسية من أجل البدء في اللعب، وتعد Minecraft هي لعبة مستقلة تم إطلاقها في عام 2009، على يد المطور ماركوس بيرسون من أصول سويدية، حيث تمكن من ذلك باستخدام لغة الجافا، وهي عبارة عن لعبة رمل ثلاثية الأبعاد ليس لها أهداف محددة لإنجازها، وهذا ما يسمح لجميع اللاعبيين بقدر كبير من الحرية في اختيار كيفية لعب اللعبة، وعبر سطور المقالة سنتناول توضيح أبرز وأهم الشخصيات الأساسية التي يمكنك استخدامها أثناء اللعب.

شخصيات ماين كرافت

هناك العديد من الشخصيات المتنوعة دخل اللعبة، وتأتي أبرز الشخصيات الأساسية هي: إندرراجون، ستيف (المعروف أيضًا باسم اللاعب)، الهيروبرين، الحريق، اندرمان، الزاحف، الساحرة، حديد جوليم ويمكننا الحديث عن كلاً منهم بشيء نت التفصيل عبر الآتي:

شخصيات ماين كرافت
شخصيات ماين كرافت

إندرراجون “Enderdragón” :

  • تأتي هذه الشخصية كأبرز الشخصيات الموجودة داخل اللعبة، وهذا وفقًا للاعبين والخبراء، وتعد شخصية enderdragon واحدة من أكثر الشخصيات إثارة للاهتمام في اللعبة لأنها ذكية، كما تعد واحدة من الشخصيات القليلة التي يمكن أن تتفاعل مع البيئة.
  • كما يوجد مخلوق كان يُعرف سابقًا باسم Dragon of the End، وكان أحد الشخصيات الأولى في نوع رب العمل “أو رئيس” التي تم تضمينها في اللعبة، وهو أسود، وجلد متقشر وعيناه أرجوانية.

ستيف “المعروف باسم اللاعب” Steve :

  • تعد هذه الشخصية من شخصيات ماين كرافت الأولية ويعتبر هذا اللاعب الذكر و العام للعبة، والذي تدعىنسخته الأنثوية Alex، وعلى الرغم من اعتباره لاعبًا تمثيليًا ، فإن المشاركين لديهم خيار تغيير مظهرهم حسب رغبتهم.
  • تتميز هذه الشخصية بالقدرة على تحميل القطع الثقيلة، وليس بالسرعة التي يتمتع بها الإنسان العادي، وهي في بعض إصدارات اللعبة، يمكنك رؤية الزومبيين يرتدون نفس ملابس ستيف، مما يعني أنهم كانوا إصدارات من هذه الشخصية التي توفيت في وقت سابق.
  • وبالنسبة لمظهره فهو داكن بشعر داكن وعيون أرجوانية، ويرتدي عادة قميصًا أزرق وسروالًا نيليًا وأحذية رياضية رمادية.
  •  وقد تم تصميم النسخة النسائية المسماة Alex لاحقًا ، بفضل نجاح اللعبة  والتي تتميز بعيون خضراء وشعر أشقر.

شخصيات ماين كرافت بنات

ساحرة:

  • تعد شخصية الساحرة مخلوقًا آخر من الرعاية والتي من الضروري الحذر منها، وذلك لكونها تضفي على السحر والجرعات السامة لكل من اللاعبين والحيوانات، وذلك بدون وجود أي سبب معروف.
  • تعتبر هذه الساحرة الساحرة مثل الزواحف، وذلك لكونها تهاجم اللاعب بسلسلة من الجرعات التي تنتج سلسلة من التأثيرات، اعتمادًا على النوع.
  • وعلى الرغم من كون الساحرات لا يتحركون بسرعة ، إلا أنهم أذكياء بما يكفي للتغلب على أي عقبة تعترض طريقهم تقريبًا.

اسماء شخصيات ماين كرافت

توجد أيضًا العديد من الشخصيات الآخرى الموجودة في اللعبة إضافة إلى الشخصيات السابقة وهي:

شخصيات ماين كرافت
شخصيات ماين كرافت

الهيروبرين “Herobrine” : 

  • تبدو هذه الشخصية كأنها مخلوق شبيه بالإنسان، لكن يُعتقد أنه نوع من الطيف بسبب عيونه البيضاء.
  • قد أثار وجود هذه الشخصية في اللعبة جدلاً، وذلك  لأنه على ما يبدو لم يكن موجودًا بالفعل في الإصدارات المختلفة،  وفي نفس الوقت، يدعي بعض اللاعبين أنه موجود بالفعل.
  • تمكنت هذه الشخصية من بين شخصيات ماين كرافت، على القدرة لبناء الأهرامات وتقريبا أي هيكل.
  • وتجدر الإشارة إلى أن لها شخصية أخرى ذات طبيعة انتقامية ، لأنها تخلق مصائد للاعبين لسرقة الممتلكات التي تراكمت لديهم.

وبهذا نكون أوضحنا ابرز وأهم شخصيات ماين كرافت، ويمكنك التعرف على سيرفرات ماين كرافت من خلال الدخول لهذا الرابط.

سكنات ماين كرافت الجوال

  • بعد أن تعرفنا على العديد من أبرز شخصيات ماين كرافت، يمكننا أيضًا على سكنات ماين كرافت، والتي تعد من الأمور المميزة داخل اللعبة، فهي بمثابة الواجهه الخاصة باللاعبين داخل عالم لعبة ماين كرافت، كما تساعد على التعبير عن الشخصية؛ لذا تزايد البحث من قبل ملايين اللاعبين عن سكنات ماين كرافت بمختلف أنواعها وأشكالها مثل سكنات ماين كرافت أولاد، سكنات Minecraft بنات، انمي، هجوم العمالقة، سعودي.
  • كما توفر اللعبة أيضًا العديد من السكنات المخصصة للأبطال الخارقين مثل السكنات المعروفة باسم سكنات الرجل الحديدي وسكنات أميرة الجليد، وأيضًا وسكنات آلة gumball الحمراء العظيمة وسكنات امرأة رائعة.

سكنات ماين كرافت انمي

شخصيات ماين كرافت
شخصيات ماين كرافت

خلال السطور السابقة قد تعرفنا بأنه توجد العديد من شخصيات ماين كرافت، وأيضًا سوف نتعرف بأن هناك العديد من سكنات ماين كرافت، ويأتي أشهر السكنات هو Geralt of Rivia والذي يعد احد افضل السكنات التي يمكن الحصول عليها في عالم ماين كرافت، خاصة انه يبدو رائع ومميز بين سكنات اللعبة لذلك يحظى بشعبية كبيرة بين مجتمع اللعبة.

سكن Sandtrooper والذي يقدم الافضل من بين المظاهر الاخرى المتاحة في اللعبة وهو اختيار الكثير من اللاعبين محبي سلسلة حرب النجوم الشهيرة.

أيضًا سكن Link يعد واحدة من اقدم شخصيات العاب الفيديو، لذلك وجودها من بين افضل شخصيات ماين كرافت وسكنات 2022 Minecraft skin هو امر وارد لكن لكي تحصل على الافضل من بينها عليك استخدام هذا السكن المميز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *