تابع احدث الاخبار

فتح تحقيق في شجار إبراهيموفيتش ولوكاكو أثناء مباراة ميلان وانتر ميلان | أخبار السعودية التخطي إلى المحتوى

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم اليوم الإثنين في بيان له، أنه فتح تحقيقًا حول شجار إبراهيموفيتش ولوكاكو ، الذي وقع بين اللاعبين أثناء مباراة ميلان وانتر ميلان الأسبوع الماضي، التي جرت ضمن منافسات دور الثمانية في بطولة كأس إيطاليا، حيث وقع شجار بين زاتتان إبراهيموفيتش لاعب ميلان، وروميلو لوكاكو لاعب انتر ميلان، وذلك عند اقتراب الشوط الأول من نهايته واستمر عند مغادرة الفريقين أرض الملعب في نهاية الشوط الأول من زمن المباراة.

شجار إبراهيموفيتش ولوكاكو

فتح تحقيق في شجار إبراهيموفيتش ولوكاكو أثناء مباراة ميلان وانتر ميلان
فتح تحقيق في شجار إبراهيموفيتش ولوكاكو أثناء مباراة ميلان وانتر ميلان

تحقيق موسع

وكان الشوط الأول من مباراة ميلان وانتر ميلان شهد مشاجرة بين اللاعبين الزميلين السابقين في صفوف مانشستر يونايتد، عندما ظهر الغضب على لوكاكو لاعب إنتر ميلان، تسبب به كلمات تلفظ بها ابراهيموفيتش على ما يبدو.

ويُذكر أن مهاجم ميلان علق على واقعة شجار إبراهيموفيتش ولوكاكو عبر حسابه على موقع “تويتر” حيث نفى إبراهيموفيتش أنه تلفظ بعبارات تنطوي على إهانة عنصرية بحق لوكاكو، ومع ذلك  قرر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم إنه سيحقق بصورة موسعة فيما حدث.

شجار إبراهيموفيتش ولوكاكو وبيان الاتحاد الإيطالي

وقال الاتحاد الإيطالي لكرة القدم في بيان صادر عنه: “المدعي الاتحادي جوسيبي شيني فتح صباح يوم الاثنين تحقيقا فيما يتصل بالمشادة الكلامية بين اللاعبين زلاتان إبراهيموفيتش وروميلو لوكاكو خلال مباراة إنتر وميلان”.

وأضاف البيان: “وفي أطار التحقيقات قرر المدعي الاتحادي استدعاء حكم المباراة باولو فاليري للإدلاء بشهادته خلال الساعات القليلة المقبلة فيما يتعلق بحجم العقوبات التي فرضت بالفعل على اللاعبين خلال المباراة.

فتح تحقيق في شجار إبراهيموفيتش ولوكاكو أثناء مباراة ميلان وانتر ميلان
فتح تحقيق في شجار إبراهيموفيتش ولوكاكو أثناء مباراة ميلان وانتر ميلان

ويُذكر أن كلًا من اللاعبين حصل على إنذار على إثر المشاجرة، ثم حصل إبراهيموفيتش على بطاقة صفراء أخرى بعد تدخله القوي ضد ألكسندر كولاروف ليتم طرده من المباراة التي خسرها فريقه 2-1، وكانت رابطة الدوري عاقبت يوم الجمعة الماضي كل من اللاعبين بالإيقاف لمباراة واحدة.

إقرأ أيضًا في أخبار الرياضة:
تصريحات نارية من طارق الكيال..إقالة فلادان وصفقة عشوائية في الأهلي السعودي
تغطية مباراة الأهلي أمام الباطن أولى مباريات الدور الثاني في الدوري السعودي  

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *