بعد إبرام الصفقة التاريخية لنادي النصر السعودي مع البرتغالي كرستيانو رونالدو، للانضمام لصفوف الفريق ستبدأ من يناير 2023، في عقد يمتد لمدة موسمين ونصف الموسم، أكدت تقارير غربية وعربية، أن نادي النصر الرياض يستهدف لم شمل النجمين العالميين رونالدو وسيرجيو راموس في الصيف.

راموس التالي بعد رونالدو

ووفقًا للتقارير يريد نادي النصر السعودي ضم نجم المدافع سيرجيو راموس للنادي عند انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الصيف المقبل، وقالت الصحيفة الإسبانية “ماركا” إن راموس هو الهدف التالي للنصر بجانب زميله السابق في ريال مدريد رونالدو الذي أنهى عقده مع مانشستر يونايتد الشهر الماضي.

تقارير رياضية| سيرجيو راموس التالي بعد كريستيانو رونالدو في صفوف نادي النصر السعودي
تقارير رياضية| سيرجيو راموس التالي بعد كريستيانو رونالدو في صفوف نادي النصر السعودي

ويُذكر أنه فاز الثنائي بالعديد من الألقاب معًا في سانتياغو برنابيو بين عامي 2009 و 2018 ، بما في ذلك أربعة ألقاب لدوري الأبطال ولقبين في الدوري الإسباني.

وذكرت الصحيفة الإسبانية ماركا، التي تتخذ من مدريد مقرا لها، أن مسؤولي النصر يحاولون إقناع راموس، 36 عامًا، بالانضمام إلى الفريق الصيف المقبل، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو.

تألق راموس هذا الموسم مع باريس سان جيرمان بعد تعرضه لإصابات في موسمه الأول، لكنه غاب عن اللعب للمنتخب الإسباني في مونديال 2022 في قطر بسبب قرار فني من قبل المدرب السابق لويس إنريكي.

اقرأ أيضًا في أخبار الرياضة:
نجم الزمالك يحتفل بطريقته الخاصة بعد الفوز على الإسماعيلي.. صور
رسمياً| رحيل المدير الفني للمنتخب القطري

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *