سناب شات ويب أعلنت عنه شركة سناب شات حديثًا، وهو يتيح لمستخدميه إمكانية الدردشة مع الأصدقاء عبر جهاز الكمبيوتر وذلك دون الحاجة إلى برامج آخرى لمحاكاة التطبيق على الجهاز، فأصبح من السهل لدى الجميع التواصل عبر الإنترنت وبكل سهولة من خلال التطبيق الجديد المقدم من قبل الشركة والذي تم إطلاقه للكمبيوتر بعد سنوات عديدة من إطلاقه للهواتف الجوالة، وسنعترف على سناب ويب بشيء من التفصيل عبر السطور التالية.

سناب شات ويب

أوضحت شركة Snap  عن أهم المزايا والإمكانيات المتاحة في Snapchat Web، فهو يتيح لمستخدميه إمكانية التواصل مع الأصدقاء عبر الويب من خلال استخدام أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، وأهم مميزاته الأساسية هو كونه يتيح لك المحادثات النصية والتفاعل مع الرسائل وإمكانية إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو، وتعتبرميزة الفيديو هي أهم مميزات التطبيق الجديد في ظل الإعتماد على أجهزة الكمبيوتر في إجتماعات الفيديو، وأوضحت الشركة أيضًا عن المزيد من المزايا التي ستوفرها في سناب شات ويب وهي ميزة العدسات Lenses.

اقرأ أيضًا: حساب المواطن تعديل البيانات

سناب شات ويب
سناب شات ويب

وبكون التطبيق يستند في الأساس على كونه كاميرا إلا أن الشركة تروج لنفسها بأنها تهتم أيضًا بتطبيقات الواقع المعزز لكونها تضع نفسها أيضًا كتطبيق تراسل بحيث تقول أن 100 مليون شخص يتصلون ببعضهم البعض عبر سناب شهريًا وأن عدد كبير من مستخدمي التطبيق يحرصون على الدردشة مع الأصدقاء بصورة مستمرة من خلال التطبيق يوميًا.

تسجيل دخول سناب شات من قوقل

من السهل القيام باستخدام سناب شات ويب الجديد  من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك والاستفادة من جميع مزايا التطبيق، فما عليك سوى الإتصال بشبكة الإنترنت ومن ثم الإنتقال إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالتطبيق من خلال هذا الرابط والقيام بتسجيل الدخول من خلال الحساب الشخصي الخاص بالستفيد، وذلك بشرط أن تتم عملية تسجيل الدخول من خلال استخدام متصفح جوجل ومن ثم البدء في تشغيل التطبيق والدردشة مع الأصدقاء.

طالع أيضًا: دعاء الخوف والقلق

من الشروط المطلوبة أيضًا لكي تتمتع بالحصول على مزايا سناب ويب هي ضرورة الإشتراك في سناب شات بلس وهي الخدمة التي أعلنت عنها الشركة مؤخرًا والتي تمنح المستخدمين مزايا إضافية في مقابل الإشتراك ب 4 دولار شهريًا.

Snapchat

سناب شات ويب
سناب شات ويب
يتمتع سناب شات ويب بالعديد من المزايا الرائعة والتي يرغب بها الكثيرين من مستخدمي التطبيق وأهم هذه المزايا هي إمكانية الدردشة مع الأصدقاء من خلال جهازك الكمبيوتر من أجل أداء أفضل وتجربة فعالة وهذا مقارنة بتجربة استخدام شاشة الهاتف الجوال الصغيرة، والتمكن وبكل سهولة من تبادل الصور والفيديوهات مع الأصدقاء.
أيضًا يمكنك إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو عالية الجودة والوضوح مع استخدام أفضل الفلاتر التي تعمل وبدرجة كبيرة على تحسين جودة الصورة ومكالمات الفيديو والتي تعد أفضل ما يتيحه تطبيق سناب شات ويب.

اقرأ كذلك: اهلية حساب المواطن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.