تابع احدث الاخبار

سكني يُعلن استهداف خدمة 220 ألف أسرة هذا العام | أخبار السعودية التخطي إلى المحتوى

يحاول برنامج سكني تطوير الخدمات العقارية بشكل مُستمر من خلال إتاحة حلول مُتعددة أمام المواطنين للحصول على عقار يناسبهم سواء من حيث المواصفات أو الأسعار، حيث يطرح التطبيق الخاص بالبرنامج عدة خدمات إلكترونية سواء أثناء البحث عن مسكن، أو خلال إتمام عمليات التعاقدات وغيرها من الأمور الأخرى.

سكني يستهدف خدمة 220 ألف أسرة

هذا وقد أكد مسئولي البرنامج أنهم يسعون إلى خدمة 220 ألف أسرة خلال هذا العام منهم 150 ألف يسكنون في منازلهم التي حصلوا عليها من القروض التمويلية العقارية، ويأتي ذلك في إطار السعي المستمر لخدمة الأسرة السعودية من ناحية المسكن حيث نجح هذا البرنامج في تقديم خدماته المُتطورة لأكثر من مليون أسرة مُنذ تم تدشينه.

سكني 2021

ويأتي برنامج سكني ضمن آليات الحكومة لتحقيق رؤية المملكة 2030 وقد أعلن البرنامج أنه نجح في تقديم خدماته خلال شهر يناير الحالي لأكثر من 31 ألف أسرة، منها 15 ألف بالفعل سكنت في المنازل التي حصلت عليها عن طريق البناء الذاتي أو شراء الوحدات الجاهزة.

خدمات إلكترونية لتطبيق سكني

هذا وهناك أيضًا العديد من الخدمات الأخرى التي يمكن للمواطن الحصول عليها، مثل الرسومات الهندسية والتصميمات والشهادات الضريبية والعقارية وغيرها من الخدمات الإلكترونية.

اقرأ كذلك في أخبار السعودية اليوم:
الداخلية تحسم شرط إعلان حظر التجوال مجددًا
فتح بوابات سد قنونا وتحذيرات هامة للجميع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *