يتساءل الكثير من الناس حول سر كلمة do a barrel roll، ولذلك سنوضح كافة التفاصيل بشأن هذا الأمر من خلال موقعنا أخبار السعودية، فما هو سر الحركة السحرية في جوجل Do a barrel roll، فبعض الأحيان تقوم جوجل بعمل اشياء غريبه في محرك بحثها ومنها ان تدور صفحة النتائج مثل المروحة، ولمن لا يصدق هذا الامر قم بكتابة او نسخ هذه العبارة المكتوبة بالاحمر، فتابع معنا هذه المقالة لمعرفة باقي التفاصيل وسركلمة do a barrel roll.

ما هو سر كلمة do a barrel roll

لمعرفة سر كلمة do a barrel roll، كل ما عليك قم بوضع هذه الكلمة في محرك بحث جوجل ومن ثم الضغط على زر بحث وبعدها ستشاهدون كيف ان النتائج تأخذ دورة واحده في الصفحة، وسر خدعة Do a barrel roll في الاصل هو سكريبت برمجي مقرون بتلك العبارة من مبرمجي شركة جوجل لابهار و تسلية مستعملي محرك البحث جوجل بكسر روتينهم اليومي عند الببحث، في العادة نحن نستخدم موقع غوغل في البحث عن: مواضيع، مقالات، برامج، صور…وغيرها من الخدمات الكثيرة التي يقدمها.

سر كلمة do a barrel roll وأسرار جوجل
سر كلمة do a barrel roll وأسرار جوجل

موقع جوجل

ففي الواقع ما ذكرناه من إستخدامات جوجل في الفقرة السابقة هو الاستخدام الطبيعي للمحرك الشهير، لكن في الحقيقة هناك استخدامات أخرى لموقع غوغل تدخل في باب الأسرار أو الخدع ومنها سر كلمة do a barrel roll، أي عبارة عن مجموعة من الوظائف المخفية تجعل من المحرك مكانا للتسلية والترفيه، وفي مقالتنا لهذا اليوم سوف نسلط الضوء على أقوى تلك الأسرار عن طريق كلمات بحث ليست متداولة كثيرا بين المستخدمين.

أولاً Google Gravity

بجانب سر كلمة do a barrel roll التي أوضحنا عنها بعض التفاصيل سنوضح أيضاً سر كلمة Google Gravity قإذا أردت مشاهدة الصفة الرئيسة لغوغل تتهاوى بفعل الجاذبية أكتب عبارة Google Gravity في مربع البحث ثم أنقر على “ضربة حظ”، ستلاحظ الشعار والقوائم تسقط بفعل الجاذبية يمكنك تحريطها للأعلى وسوف تتهاوى من جديد.

سر كلمة do a barrel roll و Google Gravity
سر كلمة do a barrel roll و Google Gravity

ثانيا ZERG RUSH

سر كلمة do a barrel roll، وأيضاً سر كتابة ZERG RUSH في صفحة جوجل فقم بكتابة  عبارة ZERG RUSH في مربع البحث (بدون الضغط على ضربة حظ) حينها سوف تهاجمك مخلوقات فضائية على شكل حرف O وتحاول القضاء على نتائج البحث المعروضة وعليكم قتلها عن طريق مؤشر الفأرة بتتبعها والنقر عليها.

ثالثا Tilt أو ASKEW

إذا أردت عرض الصفحة الرئيسة لمحرك بحث غوغل بشكل مائل أكتب كلمة Tilt أو ASKEW في مربع البحث ثم إضغط على أنتر من لوحة المفاتيح (بدون الضغط على ضربة حظ).

رابعا Atari Breakout

من ضمن أسرار جوجل والذي لا يعرف عنها الكثير هي سر كلمة do a barrel roll، هناك أيضاً كلمة Atari Breakout فيمكنك لعب التنس من خلال محرك بحث غوغل وذلك عن طريق الذهاب إلى صفحة غوغل للصور وكتابة عبارة Atari Breakout في مربع البحث والضغط على أنتر من لوحة المفاتيح، إنتظر قليلا وسوف تبدأ في اللعب.

سر كلمة do a barrel roll وأسرار جوجل
سر كلمة do a barrel roll وأسرار جوجل

خامسا Do a Barrel Roll

لا يعرف معظم مستخدمي محرك البحث الشهير والعالمي جوجل سر كلمة do a barrel roll، ولذلك تابع هذه السطور لتتعرف على معناها، فإذا أردت تدوير صفحة غوغل 360 درجة فيكفيك كتابة عبارة Do a Barrel Roll في مربع البحث والضغط على أنتر من لوجة المفاتيح.

سادسا blink html

بعد معرفة سر كلمة do a barrel roll، سنوضح أيضاً سر عبارة blink html فإذا كتبتها في محرك بحث غوغل ونقرت على أنتر من لوحة المفاتيح سوف تبدأ كلمات العبارة ترفرف في نتائج البحث.

سر كلمة do a barrel roll وأسرار جوجل
سر كلمة do a barrel roll وأسرار جوجل

سابعا Google Sphere

تجمع عبارة Google Sphere قوائم محرك البحث في المنتصف الصفحة حيث تبدأ بالدوران حول الشعار عكس عقارب الساعة، لإنجاز المهمة أكتب العبارة في محرك البحث ثم أنقر على “ضربة حظ”.

ثامنا FESTIVUS:

لكي تضيف إلى محرك بحث غوغل دعامة تجنبه الانهيار أكتب في مربع البحث كلمة FESTIVUS ثم إضغط على أنتر من لوحة المفاتيح.

وهنا وفي نهاية مقالتنا قد نكون أوضحنا سر كلمة do a barrel roll وأسرار جوجل.

إقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-
مميزات ماك بوك برو ريتنا
تغيير الخط الانجليزي في تويتر
برنامج ترجمة pdf الى العربية
تفسير حلم اللحم النيء في البيت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *