تابع احدث الاخبار

سرقوا المنتجات البترولية من أرامكو وباعوها مغشوشة وكشفتهم الشكاوى | أخبار السعودية التخطي إلى المحتوى

الشكاوى العديد التي شهدتها وادي الدواسر والسليل كانت نتيجة قيام بعض العمالة بسرقة المنتجات البترولية من شركة أرامكو، وخلطها بمواد أخرى مما أثر على كفاءة أداء المركبات وأدى بالفعل لتلك الشكاوى العديدة، والتي وصلت للعديد من سائقي مركبات رالي داكار، مما دفع فرق التفتيش الرقابية بوزارة الطاقة إلى البحث عن أسباب ذلك والسعي لكشف الحقائق.

سرقة المنتجات البترولية من أرامكو

وبعد التقصي والبحث ومٌراقبة محطات الوقود اكتشفت فرق التفتيش أن هناك مجموعة كبيرة من العمالة الآسيوية تقوم بسرقة المنتجات البترولية من الشركة، والقيام بضخها في محطة وقود غير مُعتمدة وهي مركز تمرة في إتجاه الجنوب حيث تم إتخاذها كمركز لتوزيع الوقود.

سرقة المنتجات البترولية من أرامكو
سرقة المنتجات البترولية من أرامكو

وبمراقبة مخارج شركة أرامكو وتفريغ كاميرات المراقبة تم التعرف على المجموعة المتورطة في تلك الجريمة، وبتتبعها تم اكتشاف أماكن توزيع تلك الحمولات من المنتجات البترولية، بعد خلطها بمواد أخرى للتقليل من جودتها وتحقيق أكبر مكسب ممكن.

الشكاوى تصل إلى نجران

وقد وصلت شكاوى المواطنين وأصحاب المركبات إلى منطقة نجران وكذلك محافظة رنية بالجهة الغربية، وقد قامت الجهات المُختصة بالحصول على عينات من عدة محطات وقود في تلك المناطق السابق ذكرها وتم التأكد بالفعل أنها مغشوشة.

اقرأ أيضًا في أخبار السعودية:
وزارة الصحة ترد على فنانة تونسية تثير الجدل بالسعودية
الصحة السعودية: 353 إصابة جديدة بفيروس كورونا وعدد الوفيات اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *