التخطي إلى المحتوى

قامت قناة روسيا اليوم فى تقرير لها بعرض روبوت جديد، يمتاز هذا الروبوت الجديد فى قدرته الكبيرة فى طهي 300 قطعة بيتزا فى ساعة واحدة، ويعد الروبوت الجديد من إنتاج الشركة فى مدينة سياتل فى ولاية واشطن بالولايات المتحدة الأمريكية.

تفاصيل اختراع الروبوت الجديد

كانت شركة picnic التى يقع مقرها فى سياتل وهى شركة مبتكرة لتكنولوجيا إنتاج الأغذية وحلول الروبوتات كخدمة مميزة قد أعلنت عن الروبوت الجديد والتى يمكنها من اختيار نظام ألي من أجل المساعدة فى تجميع الأغذية.

وتهدف شركة center plate الرائدة فى مجال ضيافة الأحداث الحية فى حضور الحدث التكنولوجي الأكبر فى العالم من خلال معرض الإلكترونيات الإستهلاكية والذى ينشأ لهذا الغرض.

يذكر أن شركة Center plate ستقوم بإستخدام روبوت Picnic من أجل تصنيع البيتزا لعدد 300 قطعة بيتزاـ ويأتي الروبوت الجديد ليتكون من جهاز قائم بذاته من أجل المساعدة فى إنتاج البيتزا بشكل متسارع وبدقة عالية، هذا ويمكن للمصممون فى تعديل الروبوت بشكل سلسل وسهل من أجل التناسب مع الكثير من المواقع.

هذا ويمكن للكثير من المواطنين التدريب بشكل سهل على تشغيله، خاصة وأن التدريب على الروبوت لا يتطلب وقتا كبيرا خاصة وأن الجهاز الذكي يقوم بمعظم العمل المتعلق بإنتاج البيتزا.

وكان الرئيس التنفيذي للشركة المنتجة للربوبوت قد أكد أن الروبوت الجديد يهدف لتحسين جودة وسرعة الخدمة مؤكدأ أن مرحلة تجربة الروبوت الجديد تمت بشكل إيجابي ومفيد للغاية، ومن المقرر أن يساهم الروبوت الجديد فى توسيع نطاق التكنولوجيا بشكل فعال ومؤثر.

روبوت جديد
روبوت جديد

ولاتقتصر قدرة الروبوت الجديد فى إنتاج البيتزا بينما يمكنه من تعديل إنتاج الكعكة والتورتيا بشكل مبسط من أجل جعل الروبوت متواجد فى الكثير من المواقع.

اقرأ أيضا:

تحميل لعبة فورت نايت للأندرويد أحدث نسخة من متجر الألعاب

تحديث ببجي الجديد يجلب العديد من الميزات ويمنح صناديق هدايا رائعة

يذكر أن الشركة تعمل على تقديم حلول مستمرة لتصميم وبرمجمة خاصة من أجل المساعدة فى دمج إنتاج الروبوت للغذاء فى الشركات القائكة، وتهدف الشركة إلى تسهيل الحصول على التحديثات البرمجية والصيانة المتخصصة فى الروبوت بشكل بسيط وسهل.

الجدير بالذكر أن الشركات العالمية تعمل بشكل مستمر على إنتاج المزيد من الروبوتات الجديدة فى الكثير من المجالات والتى تهدف إلى إراحة الإنسان وتحل مكانه فى أعمال شاقة تتطلب المزيد من التعب البشري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *