يحتاج البعض إلى دورات محادثة انجليزي في الرياض، فتعرف اللغة الإنجليزية بأنها لغة شبكة المعلومات الدولية. وفي سبيل فهم القطاع الأكبر من العالم وتيسير عملية التواصل بينك وبينهم تصبح الإنجليزية هي الأداة الأهم على الإطلاق في هذا الشأن فهي تمنحنا القدرة على أن تكون القراءة والاستماع والكتابة بيننا وبين قطاع أكبر من الأشخاص ولا عجب في أن تكون الكتب الأكثر مبيعاً في وقتنا الحديث مكتوبة جميعها باللغة الإنجليزية، ولذلك سنوضح من خلال موقعنا أخبار السعودية دورات محادثة انجليزي في الرياض.

دورات محادثة انجليزي في الرياض

لأخذ دورات محادثة انجليزي في الرياض، يجب معرفة أفضل معاهد اللغة الانجليزية بالمنطقة بمعلمين محترفين، حيث هناك كثير من المعاهد الخاصة باللغة الإنجليزية في العاصمة السعودية الرياض، حيث هناك كثير من الطلاب الذين يريدون استغلال فترة الإجازة الصيفية في تعلم اللغة الإنجليزية في معاهد خاصة في العاصمة الرياض، وهو الأمر الذي يبين اهتمام أولياء الأمور بأبنائهم في تعلم الإنجليزية، لذا سوف نقدم لكم معلومات كاملة حول افضل معاهد اللغة الانجليزية في الرياض حتى تتمكن من متابعة دورات محادثة انجليزي في الرياض.

دورات محادثة انجليزي في الرياض
دورات محادثة انجليزي في الرياض

معاهد اللغة الإنجليزية بالرياض واسعارها

إذا كنت تريد أخذ دورات انجليزي في الرياض يجب معرفة أفضل المعاهد وأسعارها، فيتواجد في العاصمة السعودية الرياض وضواحيها العديد من المعاهد التي تقدم اللغة الإنجليزية الأمريكية والبريطانية، وبمعلمين ذوي خبرة وكفاءة عالية وحاصلين على الشهادات الجامعية المختلفة من دول العالم، حيث أن أغلبية المعلمين عايشوا اللغة في بلادها من خلال دراستهم فيها، وهو الأمر الذي ساهم في اتقانهم للغة.

وأصبحوا الان يقدمون اللغة التي امتلكوها لغيرهم من الطلاب، لكي يستطيع الطلاب التحدث بالإنجليزية والتواصل باللغة مع متحدثوها، حيث أصبحت اللغة الإنجليزية من أشهر اللغات في العالم وتتحدث فيها الكثير من الدول، وسوف نشمل لكم هذا الموضوع حول افضل دورات محادثة انجليزي في الرياض وأفضل المعاهد.

معهد دايركت انجلش

إذا كنت تبحث عن وظيفة مستقبلية أو ترقيات معينة في عملك وتريد تعلم بعض دورات محادثة انجليزي في الرياض، فننصح بمعهد دايركت إنجلش للبالغين الطموحين في جميع أنحاء العالم، فتوفر دايركت انجلش:-

  • حلاً يركز عليه المتعلم ويساعد الطلبة على تحقيق أهدافهم.
  • يقدم ثمانية مستويات أساسية تغطي جميع الفئات بالإضافة لمستوى اللغة الأنجليزية للأعمال.
  • وقد ساعدت آلاف الأشخاص كل عام في إتقان اللغة الإنجليزية من أجل الأعمال والتواصل، من خلال مجموعة من أفضل مدرسي التدريب على اللغة الإنجليزية المتوفرة في جميع أنحاء العالم.
  • وتعتبر مدارس دايركت انجلش من المراكز المعتمدة لإختبار BULATS.
  • وهو تقييم تم تطويره بواسطة كامبريدج ومعترف به من قِبل الموظفين في جميع أنحاء العالم، فإذا كنت تريد أخذ دورات محادثة انجليزي في الرياض ننصح بالإلتحاق بمدارس دايركت.
دورات محادثة انجليزي في الرياض
دورات محادثة انجليزي في الرياض.. معهد داريكت إنجلش

أسعار معاهد اللغة الإنجليزية في الرياض

يرغب الكثير من معرفة سعر دورات محادثة انجليزي في الرياض التي تتم داخل معاهد تعلم اللغة الإنجليزية بالمملكة العربية السعودية وخاصة بالعاصمة الرياض، وإليكم أهم الأسعار:-

  • المعهد السعودي البريطاني SBS: تصل التكلفة المالية للمستوى الأول 980 ريال سعودي، بينما تكلفة المستوى الثاني 120 ريال سعودي، والمستوى الثالث تبلغ قيمته المالية 1190 ريال سعودي، أما تكلفة جميع المستويات الثلاثة هو 4190 ريال سعودي.
  • مركز الخليج لتعليم اللغة الإنجليزية: تبلغ تكلفة الكورس الواحد 2500 ريال سعودي، ويحتاج الطالب لكورسات بقيمة 45000 ريال سعودي لتعلم اللغة بشكل احترافي ممتاز.
  • أكاديمية اكسفورد: يدرس الكورس فيها في مدة زمنية أقصاها شهر واحد، وتكلفة الكورس 1800 ريال سعودي، في حالة أراد الطالب كورسين تبلغ قيمته 3400 ريال سعودي.
دورات محادثة انجليزي في الرياض
دورات محادثة انجليزي في الرياض وأفضل الأسعار

دورات محادثة انجليزي في الرياض وأفضل الأسعار

  • معهد ELS للغة الإنجليزية: أفضل مكان لأخذ دورات محادثة انجليزي في الرياض، حيث  أصبح هذا المعهد من ارقى المؤسسات التعليمية للغات الموجودة في المملكة العربية السعودية، ويقدم خدماته في الرياض وجدة والخبر، وقد قام المعهد بتطوير منهجية تعليمية فريدة من نوعها، وساهمت في جعل الكثير من الطلاب يختارون ELS لتنوع برامجه ودقته العالية في تطوير المنهجية تبلغ التكلفة المالية للمستوى الأول 3500 ريال سعودي، والمستوى الثاني 6000 ريال سعودي، وتكلفة المستوى الثالث 8500 ريال سعودي.
  • مركز الأرز الدولي: سعر الكورس 1500 ريال سعودي، وتحتاج دراسة ستة أشهر كاملة في المعهد بتكلفة تصل ل9000 ريال سعودي.
  • مركز التنمية العربي انجلش فيرست: يدرس 12 مستوى تبلغ قيمة المستوى الواحد 1500 ريال سعودي، ويحتاج الطالب لعام كامل لإتقان اللغة.

وهنا في نهاية مقالتنا المقدمه من خلال موقعنا أخبار السعودية قد نكون أوضحنا أهم أماكن أخذ دورات محادثة انجليزي في الرياض وأفضل الأسعار.

إقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-
سعر هواوي ميت 10 برو في السعودية
كم سعر بطارية ايفون 6 الاصليه
افضل انواع اللابتوبات واسعارها في السعوديه
اكل اللحم المشوي في المنام

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *