التخطي إلى المحتوى

تتعرض جمهورية مصر العربية إلى حالة طقس سيئة منذ الأيام الماضية، لهذا قام اللواء “خالد عبدالعال” محافظ القاهرة بتحذيرات للمواطنين بسبب حالة الطقس في مصر اليوم السيئ، حيث طالبت المواطنين عدم النزول إلى الشارع إلا للضرورة القصوى، وذلك لتتمكن الأجهزة المعنية من أداء عملها، خلال سقوط الأمطار التي تحتاج إلى إزالتها من خلال معدات شفط تنتشر في الشوارع، ونقدم لكم في موقع أخبار السعودية تفاصيل حالة الطقس في مصر اليوم السبت 21 نوفمبر 2020، وما حدث في محافظة إسكندرية بسبب هبوب الأمطار الغزيرة.

حالة الطقس في مصر اليوم

تعرضت جمهورية مصر العربية في بعض المناطق إلى بسبب حالة الطقس في مصر اليوم  الجمعة، وقامت محافظة الإسكندرية بإصدار بيان تحذير للمواطنين عن هطول أمطار غزيرة على المحافظات دون انقطاع، محذرة المواطنين من سوء الأحوال الجوية، وفق توقعات هيئة الرصاد الجوية الجوية، لعدم الاستقرار في الأحوال الجوية منذ يوم الخميس الماضي.

بسبب حالة الطقس في مصر اليوم السيئ محافظة القاهرة تصدر تحذيرات للمواطنين
بسبب حالة الطقس في مصر اليوم السيئ محافظة القاهرة تصدر تحذيرات للمواطنين

بيان هيئة الأرصاد الجوية المصرية

من خلال متابعة حالة الطقس في مصر اليوم السيئ، فقد أكدت الدكتورة “إيمان شاكر” مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن عدم استقرار أحوال الطقس منذ يوم الخميس الماضي وحتى اليوم السبت 21 نوفمبر 2020، حيث تتعرض البلاد لأمطار غزيرة إلى متوسطة، وتكون غزيرة في المحافظات الساحلية الشمالية والشمالية الشرقية، كما تتعرض محافظات الوجه البحري.

بيان حالة الطقس اليوم في مصر السبت

أكدت الدكتور إيمان، خلال مداخلة لها هاتفية بالتليفزيون أن الأمطار في مصر ليوم الجمعة غزيرة إلى متوسطة، وتتعرض لها محافظة القاهرة، ممتدة إلى شمال الصعيد وتكون خفيفة، مع انخفاض بدرجات الحرارة، بينما حالة الطقس في مصر اليوم السبت سينحصر فرص سقوط الأمطار.

أقرأ أيضاً
إحصائيات كورونا حول العالم اليوم 19 نوفمبر 2020 وزيادة الأعداد إلى 55.7 مليون
آخر مستجدات كورونا حول العالم والإصابات تتجاوز 52 مليون
آخر مستجدات تقرير كورونا حول العالم اليوم الجمعة 20 نوفمبر

درجات الحرارة المتوقعة يوم السبت 21 نوفمبر 2020

هذا بيان  نشرة الهيئة العامة للأرصاد الجوية عبر موقعها الإلكترونية عن حالة طقس اليوم السبت الموافق 21 نوفمبر 2020 صباحا وليلا عبر

بسبب حالة الطقس في مصر اليوم السيئ محافظة القاهرة تصدر تحذيرات للمواطنين
بسبب حالة الطقس في مصر اليوم السيئ محافظة القاهرة تصدر تحذيرات للمواطنين

هذا بيان درجات الحرارة في محافظات مصر، وكذلك بيان لنسبة الرطوبة، وحالة الملاحة البحرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *