تابع احدث الاخبار

حالة الطقس في السعودية اليوم الثلاثاء حتى السبت أمطار غزيرة | أخبار السعودية التخطي إلى المحتوى

توقعات حالة الطقس في السعودية  اليوم الثلاثاء 2 فبراير 2021 كما أعلنها المركز الوطني للأرصاد بهطول أمطار غزيرة في مناطق عدة من المملكة العربية السعودية، والتي تستمر من الثلاثاء 2/ 2/ 2021 وحتى يوم السبت المقبل 6/ 2/ 2021 م، وإليكم من موقع أخبار السعودية بيان الهيئة العامة للأرصاد والبيئة.

حالة الطقس في السعودية اليوم الثلاثاء

متابعة من موقع أخبار السعودية للحالة الجوية في السعودية، فقد كشف المركز الوطني للأرصاد عن حالة الطقس في السعودية اليوم الثلاثاء في معظم مدن المملكة العربية السعودية والتي يتوقع أمطار رعدية يصاحبها رياح نشطة، وأتربة كما يتساقط البرد وجريان للسيول  وذلك  في المناطق التالية: (المدينة المنورة- العيص- بدر- ينبع- وادي الفرع- العلا).

حالة الطقس في السعودية اليوم الثلاثاء حتى السبت أمطار غزيرة
حالة الطقس في السعودية اليوم الثلاثاء حتى السبت أمطار غزيرة

بينما في مناطق أخرى تشهد هطول أمطار من متوسطة لغزيرة اليوم الثلاثاء وتشتد اعتبارا من الخميس والجمعة وذلك في مناطق: (تبوك- ضباء- أملج-حقل- الوجه).

حالة الطقس اليوم

وتكون حالة الطقس في السعودية اليوم الثلاثاء والفترة المقبلة تشهد نشاط للرياح السطحية تكون مثيرة للأتربة وتقلل من الرؤية الأفقية وذلك في أجزاء من المنطقة الشرقية والرياض.

ومن الدخول على موقع المركز الوطني للأرصاد يمكنك تحديد المدينة ومعرفة حالة الطقس في السعودية بحسب المدينة عن اليوم الثلاثاء وكذلك لمدة 5 أيام قادمة، متضمن البيان درجة الحرارة العظمى والصغرى، بيان الرطوبة، والرؤية، وسرعة الرياح من الثلاثاء وحتى السبت القادم.

اقرأ في أخبار السعودية.
 الهيئة العامة للزكاة والدخل تضبط أكثر من 300 مخالفة ضريبية
 الداخلية السعودية توضح مخالفة عدم إلتزام منشآت القطاع الخاص بالإجراءات الإحترازية
 درجة الحرارة في الرياض الان 1442|| احوال الطقس متى يبرد الجو
موسم الشبط 1442 برد البطين وعدد أيامه في مربعانية الشتاء

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *