تابع احدث الاخبار

جو بايدن يُنكس العلم الأمريكي لمدة 5 أيام | أخبار السعودية التخطي إلى المحتوى

أعلن منذ قليل الرئيس الأمريكي جو بايدين تنكيس علم البلاد للولايات المتحدة الأمريكية حداداً على ضحايا جائحة كورونا والذي تجاوز عدد نحو 500 ألف شخص، حيث أصدر قرار بتنكيس العلم الأمريكي على المباني الحكومية لمدة خمسة أيام وحتى غروب شمس يوم الجمعة القادم، وذلك وفقاً للفيديو الذي تم بثه عبر قناة روسيا اليوم.

جو بايدن يأمر بتنكيس العلم الأمريكي

وحث الرئيس الأمريكي في بداية الخطاب بالبيت الأبيض على ضرورة الوحدة بين الأمريكيين خلال الفترة الحالية، وذلك من اجل التغلب على هذا الوباء الخطير، قائلاً: ” يجب أن نحارب هذا (الوباء) معا كشعب واحد، هذه هي الطريقة الوحيدة لهزيمة هذا الفيروس” على حد قوله.

جو بايدن يُنكس العلم الأمريكي لمدة 5 أيام
جو بايدن يُنكس العلم الأمريكي لمدة 5 أيام

رسالة من الرئيس الأمريكي للمواطنين

وجاءت تعليمات الرئيس جو بايدن من اجل القضاء والتغلب على فيروس كورونا المستجد كوفيد-19، وذلك بعدما بلغت حصيلة وفيات الولايات المتحدة خُمس وفيات العالم، كما أنها تجاوزت عدد القتلى الأمريكيين الذين سقطوا خلال الحرب العالمية الثانية .

وتحاول العديد من دول العالم التعاون من اجل انتاج لقاح لمواجهة كورونا خلال الفترة القادمة والتغلب عليها، ولاسيما خلال هذه المرحلة من اجل التعايش بسلام خلال الفترة القادمة وفتح جميع المطاعم والمقاهي أمام المواطنين في جميع دول العالم فضلاً عن أمور كثيرة أخرى.

اقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-
الاتحاد الأوروبي يُقر عقوبات جديدة على روسيا
منظمة الصحة العالمية توجه تحذيراً لهذه الدول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *