تابع احدث الاخبار

جمال سائبة تُشكل خطورة على السكان والفرق الرقابية تُصادرها | أخبار السعودية التخطي إلى المحتوى

ظاهرة خطيرة تلك التي تظهر فيها جمال سائبة تتجول في شوارع ومناطق سكنية وقد تقوم بالجري نتيجة تواجد مركبات، وهذا بلا شك يتسبب في خطورة كبيرة على السكان في تلك المناطق، وأيضًا على ممتلكاتهم خاصة المركبات والتي يُمكن لهذه الجمال أن تقوم بتحطيمها أو تكسير أجزاء منها وأيضًا الأمر يُمثل خطورة أكبر على النساء والأطفال.

مُصادرة جمال سائبة في مكة

وفي إطار ذلك ومن خلال اللجان الرقابية التابعة لوزارة البلدية والشؤون القروية، تم اليوم مُصادرة مجموعة من تلك الجمال كانت تتجول في بعض الشوارع داخل مخططات سكنية في مدينة مكة المُكرمة، وتم الإمساك بها وتسليمها للجهات المُختصة سواء التابعة للجهات الأمنية أو المجازر وذلك لاتخاذ اللازم تجاهها.

مُصادرة جمال سائبة في مكة
مُصادرة جمال سائبة في مكة

ومن المعروف أنه بين الحين والآخر قد تظهر جمال سائبة في بعض المناطق بالمملكة نتيجة فرارها من قطيع، أو عدم قدرة المسئولين عن رعايتها السيطرة عليها وهذا بلا شك يتسبب في مشاكل كبيرة وخطورة على الجميع.

مطالب من اللجان للأهالي

هذا وقد طالبت تلك اللجان الأهالي بضرورة الحفاظ على أرواح الآخرين ومراقبة تلك الجمال، مؤكدة أنها سوف تقوم بجولات رقابية باستمرار في جميع المناطق بالمملكة لرصد أي مخالفات تُهدد أرواح وممتلكات السكان واتخاذ اللازم ضدها.

اقرأ أيضًا في أخبار السعودية اليوم: 
حالة الطقس اليوم ومناطق تأثير الكتلة الهوائية الباردة
تحالف دعم الشرعية ينجح في حماية مطار أبها من عملية استهداف إرهابية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *