تابع احدث الاخبار

تويتر لن يظل مجاناً تماماً بعد " سوبر فولوز".. ميزة أم عيب؟ | أخبار السعودية التخطي إلى المحتوى

تتوالى الأخبار اليوم حول أن تويتر لن يظل مجاناً تماماً، حيث إتخذ خطوة جديدة إعتبرها تويتر ميزة ولكن يعتبرها معظم مستخدمي المنصة عيباً، فقد أعلن موقع التغريدات القصيرة عن صفة جديدة “Super Follows” ، والتي ستجذب بعض مستخدمي المنصة إلى شخصيات عامة ومشاهير حول العالم. يمكن أن تصل إلى فرض رسوم على المتابعيين، وأعلنت الشركة في بيان رسمي لتويتر أن ميزة Super Follows أوالمتابعين الفائقين تتيح لمستخدمي Twitter جمع الأموال لجرعة إضافية وحصرية من المحتوى المقدم.

تويتر لن يظل مجاناً تماماً

قال متحدث باسم الشركة إن فحص فرص التمويل على Twitter مثل ميزة Super Follows يمنح المطورين والناشرين دعمًا مباشرًا من جمهورهم ويحفزهم على الاستمرار في إنشاء محتوى يحبه جمهورهم، ويمكن أن يتضمن المحتوى الإضافي تغريدات إضافية أو مقاطع فيديو أو الانضمام إلى مجموعة مجتمعية أو الاشتراك في رسالة إخبارية.

تويتر لن يظل مجاناً تماماً بعد سوبر فولوز.. ميزة أم عيب
تويتر لن يظل مجاناً تماماً بعد سوبر فولوز.. ميزة أم عيب
 أظهر تويتر مثالا على ميزة Super Follows، حيث يتقاضى المستخدم 4.99 دولارات شهريًا مقابل سلسلة من الامتيازات، ويقول خبير نظم المعلومات ، المهندس مصطفى أبو جمرة ، إن استكشاف تويتر لفرص تمويل جديدة وتعظيم الربحية هو جزء من “الحرب بين المنصات” و “مواكبة التغير التكنولوجي السريع” لجذب المزيد من المستخدمين.
إقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-

شركة هيونداي تقوم بأكبر عملية سحب لسيارات من السوق بسبب خلل
ديك يقتل صاحبه في الهند 2021 التحفظ على الديك رجا مصارعة للديكة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *