تابع احدث الاخبار

تغطية مباراة الفتح ضد النصر اليوم بالدوري السعودية ونتيجة اللقاء | أخبار السعودية التخطي إلى المحتوى

نقدم لحضراتكم تغطية مباراة الفتح ضد النصر التي أقيمت اليوم في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث انتهت تلك المباراة الهامة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما، حيث شهدت المباراة سيطرة متبادلة بين الفريقين وانحصر اللعب في منتصف المباراة طوال أحداث المباراة.

تغطية مباراة الفتح ضد النصر

وتراجع نادي الفتح أمام نادي النصر وأكتفي فقط بالهجمات المرتدة والتي نجح من خلالها في تسجيل الهدف، حيث لم تشهد المبراة فرصاً حقيقة للتهديف في تلك المباراة، سوى فرصة مارتينيز خلال الشوط الأول وكانت انفراد تام.

تغطية مباراة الفتح ضد النصر اليوم بالدوري السعودية وتريب الفريقين بعد انتهاء اللقاء
تغطية مباراة الفتح ضد النصر اليوم بالدوري السعودية وتريب الفريقين بعد انتهاء اللقاء

نتيجة مباراة النصر ضد الفتح

وأثناء تغطية مباراة الفتح ضد النصر  التي تُعد من اهم مباريات اليوم، حيث نجح الفتح في تسجيل الهدف في الدقيقة 89 من عمر اللقاء، وذلك بعد خطأ اللاعب علي الحسن لاعب نادي النصر الذي سجل الهدف في مرماه، وفي الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع نجح نادي النصر في تسجيل هدف لتعادل وسط فرحة كبيرة بين اللاعبين والجهاز الفني وجميع الجماهير المحبة لنادي النصر، ليخرج بذلك من فخ الهزيمة في آخر دقيقة من الوقت بدل الضائع.

ترتيب فريق النصر في جدول الدوري السعودي

وبالتعادل اليوم رفع نادي النصر رصيده للنقطة 25 محتلاً المركز الخامس في جدول ترتب الدوري السعودي للمحترفين، كما رفع الفتح رصيده للنقطةالـ19 ويحتل بها المركز الثالث عشر من جدول دوري المحترفين بالسعودية.

اقرأ أيضاً من أخبار السعودية والرياضة:-
تغطية مباراة العين ضد الهلال وفوز الزعيم بنتيجة كبيرة ويخطف وصافة الدوري
تشكيلة الهلال أمام العين اليوم في الدوري السعودي 2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *