التخطي إلى المحتوى

أعلنت منطقة تعليم جدة خلال الساعات القليلة الماضية عن تأهيل 34 مشروعاً طلابياً من مدارس تعليم المنطقة للمنافسة في المعارض المركزية بالأولمبياد الوطني للإبداع العلمي خلال الفترة القادمة تحت عنوان” إبداع 2021″، وذلك في ظل مواجهة وزارة التعليم لفيروس كورونا في المملكة ومنع انتشاره بين جميع الطلاب والمعلمين وكذلك أولياء الأمور في ظل عام استثنائي لجميع الطلاب.

تعليم جدة  تأهيل 34 مشروعاً

قدم الدكتور سعد المسعودي المدير العالم للتعليم بمنطقة جدة، التهنئة لجميع الطلاب والطالبات أصحاب المشاريع التي تم تأهيلها، كما قدم سيادته الشكر لإدارتي الموهوبين والموهوبات ولجميع المساهمين في تحقيق ذلك الإنجاز الرائع، متمنياً التوفيق والنجاح للجميع.

تعليم جدة تُعلن تأهيل 34 مشروعاً لإبداع 2021
تعليم جدة تُعلن تأهيل 34 مشروعاً لإبداع 2021

عدد الطلاب المشاركين

والجدير بالذكر أن عدد كبير من الطلاب والطالبات قد قدموا مشاريع لتعليم منطقة جدة، حيث قاموا برفع الملفات للمنافسة في معارض الأولمبياد وبلغ عددهم 275، بواقع نحو 100 ملف مشروع للبنين و175 ملفاً للطالبات البنات.

اقرأ أيضاً:
تقرير كورونا في المملكة اليوم الأحد 22 نوفمبر
الأرصاد تكشف حالة طقس السعودية.. حالة مطرية على 9 مناطق في هذا الموعد

وتحاول وزارة التعليم خلال هذه الفترة توفير العديد من الخدمات الإلكترونية للطلاب والطالبات من أجل الحصول على التعليم، حيث دشنت منصة مدرستي لدخول الطلاب على الفصول الافتراضية خلال هذه العام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *