التخطي إلى المحتوى

ننقل لكم رقم أبشر المجاني الجديد، أبشر هو نظام فى المملكة العربية السعودية والذى يقدم عددا من الخدمات للأفراد أو بالنسبة للأعمال المختلفة بهدف التحول للحكومة الإلكترونية، ومن ضمن الخدمات المقدمة تجديد رخصة السيارة وإصدار التأشيرت والأحوال المدنيةـ هذا وتم تخصيص رقم موحد لأبشر والذى يمكن الوافد من التواصل من خدمة العملاء بكل سهولة ويسر.

رقم أبشر المجاني الجديد لكل المواطنين

تقدم وزارة الداخلية السعودية رقم (920020405) وذلك للتواصل مع خدمة العملاء فى أبشر وذلك لتقديم أي شكوى بخصوص تجديد أي إقامة أو حتى رخصة السيارة وكذلك المخالفات المرورية.

خدمات موقع أبشر لكل المواطنين فى السعودية

يقوم موقع أبشر بتقديم عدد من الخدمات لكل المواطنين وأهمها تجديد جواز السفر ومعلومات رخصة القيادة كما يمكن التواصل مع رقم أبشر الموحد فى حال وجود أى استفسار لكل المواطنين.

رقم أبشر المجاني الجديد
رقم أبشر المجاني الجديد

هذا وعبر منصة أبشر توجد العديد من الأسئلة المشتركة والتى قامت المنصة بالرد عليها للتسهيل على المواطنين فى حالة الإشتراك والتى يتم تسجيل الدخول من خلال اسم المستخدم أو رقم الهوية وكذلك كلمة المرور أو القيام بعمل مستخدم جديد، هذا وفى حال رغب المواطن فى التسجيل فى البوابة ووجد صفحة التسجيل غير متاحة يمكنه التسجيل فى وقت لاحق، وفى حال وجود مشكلة فى تسجيل الدخول وظهور رسالة خطأ يمكن للمواطن المحاولة مرة أخرى فربما يكون النظام مشغول، وحول إمكانية تعديل اسم المستخدم الخاص فى أبشر أكدت منصة أبشر أنه لايمكن تعديل اسم المستخدم الخاص بحساب منصة أبشر ولكن يمكن استخدام رقم الهوية الوطنية أو رقم الاقامة للدخول على منصة أبشر.

هذا ولمن لايملك جواز سفر فى أبشر فإنه ليس بحاجة للتسجيل فى البوابة من خلال جواز السفر حيث يمكن التسجيل برقم الهوية فقط.

طالع أيضا 

التسجيل في ساند للنساء و10 شرط للقبول والحصول على راتبه

باقات وخدمات مسبق الدفع stc الجديدة من الشركة السعودية للاتصالات

أبشر مكتب العمل الاستعلام عن صلاحية رخصة العمل ورقم سداد الرخصة برقم الإقامة

فى حالة الرغبة فى تغيير البريد الإلكتروني يمكن تسجيل الدخول على البوابة واختيار الخدمات الإلكترونية واختيار الحساب وتحرير بيانات المستخدم وضبط تعديل البريد الإلكتروني وبعدها يتم حفظ البريد الإلكتروني لكل المتقدمين، هذا وتبقى منصة أبشر واحدة من المنصات التى حققت طفرة هائلة.

الرقم المجاني لأبشر

كانت الإدارة العامة للجوازان قد أعلنت عن تغيير الرقم الخاص بالدعم الفني لخدمات نظام أبشر، وأكدت الجوازات من خلال حسابها على موقع تويتر عن تغيير الرقم الخاص بالدعم الفني لخدمات أبشر ليكون الرقم كما أكدنا سلفا وهو (920020405) حيث يمكن التواصل بشكل سريع من خلال هذا الرقم لمعرفة كل الخدمات المقدمة من نظام أبشر.

رقم أبشر المجاني الجديد 1442 للتواصل مع خدمة العملاء
رقم أبشر المجاني الجديد 1442 للتواصل مع خدمة العملاء

خدمة الرقم المجاني لأبشر مقدم من وزارة الداخلية ويستفاد منها المواطنين والمقيمين والزائرين فى المملكة العربية السعودية ويأتى فى مقدمتها رقم أبشر المجاني للاتصالات الهاتفية من داخل المملكة من أجل تقديم الاستفسارات والتساؤلات حول إمكانية الاستفادة من الخدمات المختلفة والتواصل مع الدعم الفني من خلال مركز الاتصال.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *