تابع احدث الاخبار

استمرار المشكلات الفنية بـ تطبيق توكلنا تثير القلق لدى المستخدمين | أخبار السعودية التخطي إلى المحتوى

أثارت المشكلات الفنية التي طرأت على تطبيق توكلنا المعتمد من وزارة الصحة واستمرارها، قلقًا لدى السعوديين والمقيمين في المملكة، حيث نشر التطبيق عبر موقع “تويتر” أن جميع المستخدمين المسجلين سيتلقون رسالة نصية قصيرة تحتوي على أسمائهم ورقم هويتهم وحالتهم الصحية كإجراء مؤقت حتى يتم حل المشكلات الفنية المستمرة للتطبيق، وقال المتحدث باسم التطبيق ماجد الشهري لقناة الإخبارية السعودية، إنهم يعملون على إصلاح المشكلة بشكل دائم، مضيفًا أن صلاحية الرسائل تنتهي منتصف ليل الجمعة.

تطبيق توكلنا

استمرار المشكلات الفنية بـ تطبيق توكلنا تثير القلق لدى المستخدمين
استمرار المشكلات الفنية بـ تطبيق توكلنا تثير القلق لدى المستخدمين

تسجيل متزايد في تطبيق توكلنا

وشهد التطبيق الذي اعتمدته وزارة الصحة، وتم إطلاقه العام الماضي للمساعدة في تتبع إصابات COVID-19، إقبالًا وزيادة ملحوظة في عمليات التسجيل فيه  خلال الأيام الأخيرة، ولا سيما بعد أن تقرر وضع قيود دخول المؤسسات والجهات الحكومية، أكثر صرامة للحد من انتشار الفيروس التاجي.

وتأتي أهمية التطبيق أنه يوفر للأشخاص طريقة بسيطة لإثبات حالتهم الصحية، وبالتالي الوصول إلى القطاع الخاص والمؤسسات الحكومية بما في ذلك الوزارات ومراكز التسوق، والتي لن يسمح معظمها للأشخاص بالدخول دون مثل هذا الدليل.

والجديد في تطبيق توكلنا أن الإصدار الأخير يظهر حالة “المناعة” للمقيمين الذين تلقوا جرعتين من لقاح COVID-19، إضافة لاشتماله على الحالات الأخرى مثل “لا يوجد سجل إصابة” و “مصاب” و “مكشوف” و “وصل من الخارج”.

إقرأ أيضًا في أخبار السعودية اليوم:
جائزة الملك فيصل تستعد لإعلان أسماء الفائزين لعام 2021 في هذا الموعد
النيابة العامة السعودية: أبلغوا عن حالات التحرش لإتخاذ الموجب النظامي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *