تابع احدث الاخبار

تصريحات نارية من طارق الكيال..إقالة فلادان وصفقة عشوائية في الأهلي السعودي | أخبار السعودية التخطي إلى المحتوى

اليوم جاءت تصريحات نارية من طارق الكيال، أبرزهم إقالة فلادان، حيث علق طارق كيال المشرف العام على الكرة السابق بالنادي الأهلي السعودي، على أزمات الراقي الأخيرة على المستوى الإداري، وقدم طارق كيال استقالته من منصب المشرف على الكرة بالأهلي، عقب خسارة فريق الكرة أمام القادسية بنتيجة (1-3)، في مباراة الجولة 12 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتجدر الإشارة بأن الأهلي يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب دوري المحترفين، برصيد 30 نقطة، بعد مرور 16 جولة من عمر المسابقة.

تصريحات نارية من طارق الكيال

وتحدث طارق الكيال في تصريحات تليفزيونية في كثير من القضايا في الأهلي وتليت تصريحاته على النحو التالي:-

  •  صرح بأن رئيس نادي الأهلي السعودي للأسف قراراته سريعة ولا يتحمل ضغط الإعلام والجماهير ويحاول دائما إلقاء اللوم على الآخرين.
  • وقال أن عبدالإله مؤمنه أراد مني أن أتدخل في عمل المدرب فلادان بعد تعثرات متتالية ، ولن يسمح أي مدرب محترم  التدخل في قراراته مهما كانت.
تصريحات نارية من طارق الكيال..إقالة فلادان وصفقة عشوائية في الأهلي السعودي
تصريحات نارية من طارق الكيال..إقالة فلادان وصفقة عشوائية في الأهلي السعودي

كما أكد الكيال على أن رئيس الأهلي أراد إقالتي وإقالة المدرب فلادان وتغيير اللاعبين بعد التعثرات المتتالية وحملنا المسؤولية وحدنا، واجتمعنا انا وفلادان مع إدارة النادي في قطر وطلبنا منهم توضيح أهدافهم حتى نرسم إستراتيجية معينة ولكنهم فيما بعد طالبونا بأشياء جديدة.

تصريحات طارق الكيال

وأضافت تصريحات نارية من طارق الكيال للتليفزيون السعودي أن قبل بداية الموسم طالبنا انا وفلادان بالتعاقد مع قلب دفاع أجنبي ولكننا تفاجئنا بإحضارهم لنا جناح أجنبي “صامويل أوسو”،  ومشكلة ساريتش لم يقوموا بحلها سوى في آخر 48 ساعة من الفترة الصيفية، ولا يوجد مدافع محترم يقبل التوقيع على عقد لمدة 3 أشهر فقط!.

إقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-
تغطية مباراة الأهلي أمام الباطن أولى مباريات الدور الثاني في الدوري السعودي
تشكيلة برشلونة أمام أتلتيك بيلباو اليوم في الدوري الإسباني

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *