تابع احدث الاخبار

أول تصريحات الأمير حمزة بن حسين بعد التحركات الأمنية الأردنية أمس | أخبار السعودية التخطي إلى المحتوى

إجراءات أمنية عديدة اتخذتها الأردن أمس وتطرقت الأخبار المُتداولة إلى الأمير حمزة بن حسين، وقيل أنه تم القبض عليه بعد تعاونه مع آخرون على رأسهم الشريف حسن بن زيد وباسم إبراهيم عوض الله هذا إلى جانب شخصيات أخرى، في الانقلاب على الملك عبد الله بن حسين ولكن قامت العديد من الوسائل الإعلامية بنفي أي محاولات انقلابية.

تصريحات الأمير حمزة بن حسين

وفي آخر تصريحات لولي العهد السابق والأخ الغير شقيق لملك الأردن الحالي أكد لشبكة سي إن إن عبر إتصال بالقمر الصناعي، أن رئيس أركان الجيش الأردني أبلغه أنه قيد الإقامة الجبرية على حد قوله، وأوضح له أن السبب في ذلك هو أن حضوره العديد من الاجتماعات كان يقوم فيه بتوجيه النقد الشديد لسياسة الملك والحكومة الحالية مما كان يُير الجدل.

تصريحات الأمير حمزة بن حسين
تصريحات الأمير حمزة بن حسين

وجدير بالذكر أن الأمير حمزة بن حسين أشار كذلك إلى أن الشركة المالكة للهاتف الذي يُمكنه من الاتصال عبر الأقمار الصناعية، قد أخبرته أنها سوف تُصادره منه خلال الساعات القليلة المُقبلة مؤكدًا للشبكة الإخبارية أنها سوف تكون المرة الأخيرة التي يُمكنه التواصل فيها مع أي شبكات إعلامية.

من هو الأمير حمزة بن حسين

هو الأخ الأكبر للملك عبد الله وهو نجل الملك حسين من الملكة نور المولودة في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أنه كان ضابط سابق في الجيش الأردني وولي العهد السابق للمملكة الأردنية الهاشمية وهو من مواليد 29 مارس عام 1980.

اقرأ كذلك في أخبار السعودية العالمية:
ملاك سفينة إيفر غيفن يرفعون دعوى قضائية استباقية في بريطانيا
تركيا تعود من جديد لتهديد منطقة حوض البحر المتوسط وشكوى يونانية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *