تابع احدث الاخبار

تسجيل دخول بريد إلكتروني gmail من الهاتف | أخبار السعودية التخطي إلى المحتوى

تسجيل دخول بريد إلكتروني gmail من الهاتف، يتساءل عنه الكثير فإنه أم مهم للغاية، حيث أصبح البريد الإلكتروني أو ما يُعرف بالـ gmail من الأمور المهمة في عصرنا الحالي، لذلك من خلال هذه المقالة سنتعرف على بعض المعلومات حول تسجيل الدخول على موقع gmail، فحساب الجيميل هو حساب شخصي يمكنك الإحتفاظ به على هاتفك المحمول من أجل الحصول على العديد من الفوائد والمميزات منه، ويمكن من خلاله إرسال وإستقبال الرسائل الخاصة على الهاتف الجوال، وأيضاً يمكنك من خلال الـ gmail حفظ البيانات والصور والملفات وأيضاً من خلاله يمكن الحصول على البيانات.

تسجيل دخول بريد إلكتروني gmail من الهاتف

تسجيل دخول بريد إلكتروني gmail من الهاتف أمر مهم لللغاية، حيث يمكننا القول أن حساب Gmail على هاتفك مهم ولا يمكن التخلي عنه،وتكمن  أهميته في الهاتف كبيرة ولا يمكنك الاستمتاع بالعديد من ميزات العديد من التطبيقات بدون حساب gmail بالنسبة لنا، لذلك حتى على هواتف Android لا يمكنك الاستمتاع بخدمة Google بدون حساب gmail الخاص بك والذي من خلاله تقوم بتسجيل الدخول إلى Google و تسجيل دخول بريد إلكتروني gmail من الهاتف.

تسجيل دخول بريد إلكتروني gmail من الهاتف
تسجيل دخول بريد إلكتروني gmail من الهاتف وطريقة التسجيل

تسجيل دخول بريد إلكتروني gmail ايفون

يسأل الكثير عن طريقة تسجيل دخول بريد إلكتروني gmail من الهاتف الأيفون، فيمكنك من خلال هاتف آبل أن تقوم بتسجيل الدخول لبريد الالكتروني gmail وذلك من خلال بعض الخطوات التالية:-

  • افتح تطبيق المراسلة الذي ستجده على هاتف Apple، وسيتم فتح التطبيق عبر اتصال الإنترنت.
  • بعد دخول التطبيق، في حالة عدم قيامك بتسجيل الدخول بالفعل، سيتم عرض مربعات فارغة يجب عليك تعبئتها لفتح حسابك.
  • في حال قمت بتسجيل الدخول بالفعل إلى تطبيق المراسلة، فأنت بحاجة إلى إدخال صورة الملف الشخصي في الجزء العلوي من التطبيق سيتم عرض الحساب الذي قمت بتسجيل الدخول إليه مسبقًا، وستجد أدناه عبارة “إضافة حساب آخر” انقر فوقه.
  • بعد ذلك، تحتاج إلى تحديد الحساب الذي تريد إضافته إلى التطبيق والدخول من خلاله في حالة عدم ظهور الحساب الذي تريد تسجيل الدخول من خلاله، يمكنك النقر فوق كلمة غير ذلك حتى يظهر لك حسابات أخرى.
  • ثم تحتاج إلى إدخال جميع البيانات التي سيتم عرضها لتسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي واتباع الخطوات لتسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي.
تسجيل دخول بريد إلكتروني gmail من الهاتف
تسجيل دخول بريد إلكتروني gmail من الهاتف والتفاصيل

تسجيل دخول بريد إلكتروني gmail من الهاتف اندرويد

يمكنك تسجيل دخول بريد إلكتروني gmail من الهاتف أندرويد، حيث يريد الجميع تسجيل الدخول إلى هاتف Android الخاص بهم باستخدام عنوان بريدهم الإلكتروني ثم يمكنك القيام بذلك من هاتف أندرويد الخاص بك باتباع خطوات بسيطة نوضحها في الخطوات التالية:-

  • تحتاج إلى فتح تطبيق Gmail من هاتفك وهناك يمكنك العثور على مجموعة من التطبيقات التي تفتح عبر اتصال الإنترنت، أو يمكنك العثور عليها بالخارج على شكل مظروف باللونين الأحمر والأبيض بحرف M.
  • عند فتح التطبيق، إذا لم تقم بتسجيل الدخول بعد، ستظهر صفحة حيث يمكنك إدخال التفاصيل الخاصة بك واستخدامها لتسجيل الدخول.
  • في حالة تسجيل الدخول مسبقًا إلى تطبيق Gmail، كل ما عليك فعله هو النقر على صورة ملفك الشخصي، والتي يمكنك العثور عليها في الجزء العلوي من الشاشة.
  • سوف تجد الحساب الذي أدخلته سابقًا وأسفل الإسم ستجد كلمة إضافة حساب آخر، اضغط عليه.
  • بعد ذلك، تحتاج إلى تحديد نوع الحساب الذي تريد إدخاله في تطبيق البريد الإلكتروني.
  • بعد ذلك عليك اتباع بعض الخطوات والتي تكون إدخال البيانات ومن خلالها سوف يتم إدخال الحاسب الجديد الخاص بك وتسجيل الدخول من خلاله.
تسجيل دخول بريد إلكتروني gmail من الهاتف
تسجيل دخول بريد إلكتروني gmail من الهاتف بالخطوات

تسجيل دخول بريد الكتروني gmail من حاسوب

مثلما ذكرنا تسجيل دخول بريد إلكتروني gmail من الهاتف، أيضاً سنوضح تسجيل الدخول من الكمبيوتر، حيث يمكنك تسجيل الدخول للبريد الالكتروني الخاص بك عن طريق الحاسوب الشخصي بكل سهولة وذلك عن طريق بعض الخطوات التي يمكنك اتباعها:-

  • قم بتسجيل الدخول إلى موقع البريد الإلكتروني.
  • سجّل الدخول إلى حسابك عن طريق إدخال رقم هاتفك وكلمة المرور.
  • في حالة عدم وجود حساب تسجيل الدخول للحساب الجديد فارغًا وتريد تسجيل الدخول بحساب آخر، انقر فوق كلمة استخدام حساب آخر.
  • ستظهر أحيانًا صفحة تصف موقع gmail حتى تتمكن من تسجيل الدخول بالنقر فوق كلمة مرور تسجيل الدخول التي ستظهر على الشاشة.

وبهذا قد نكون أوضحنا طريقة تسجيل دخول بريد إلكتروني gmail من الهاتف الأندرويد والآيفون والحاسوب بالخطوات.

إقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-
زيت اللوز الحلو للشعر تجربتي .. فوائده الصحية للبشرة والشعر
حل مشكلة عدم ظهور المتابعين في الفيس بوك
برنامج استرجاع الصور بعد حذفها من الكمبيوتر
طريقة فتح قفل جوال huawei بدون فورمات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *