التخطي إلى المحتوى

على ما يبدو أن ترامب سوف يظل مادة دسمة للأخبار طوال الفترة المُقبلة ولمدة كبيرة، وذلك بعد أن حرض أنصاره على التوجه نحو الكونجرس الأمريكي ومحاولة تعطيل الجلسة التي كان سيتم فيها إعلان فوز بايدن بشكل رسمي بمنصب الرئاسة الأمريكية، بعد تفوقه على دونالد في الانتخابات الرئاسية التي أُجريت في الثالث من نوفمبر الماضي.

جلسة لعزل ترامب

وبالفعل توجه أنصاره إلى الكونجرس وقاموا باقتحامه في مشهد وصفه الكثيرون من السياسيين الأمريكيين بأنه وصمة عار في جبين الديمراطية الأمريكية، وبدأ بالفعل الديمقراطيين بالإعداد لجلسة عزله، والتي أكد أحد مسئولي الكونجرس بأنها سوف تتم يوم الأربعاء في حالة لم يتخذ مايك بنس نائب ترامب قرارًا بعزله من منصبه.

جلسة لعزل ترامب

وجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يخضع فيها دونالد لمحاولة العزل فقد كان ذلك العام الماضي، ولكن في ذلك الوقت كان عدد الجمهوريين في الكونجرس أكبر وأكثر تأثيرًا واستطاع الإفلات من تلك المحاولة.

رد فعل دونالد

وفي إطار ذلك كان رد فعل ترامب اليوم في مؤتمر صحفي ردًا على تلك الجلسة المزعومة مُستفزًا، حيث أكد أن ما يتم التخطيط له سخيفًا وسوف يُثير غضب أنصار وأضاف أنه لا يريد العنف ولا يريد أن تنجر البلاد لمنحدر خطير.

اقرأ أيضًا في أخبار السعودية العالمية:
اندونيسيا تُحدد موقع صندوقي Boeing 737 وحكاية الـ 2.5 مليار دولار
سر زيارة مكتب التحقيقات الفيدرالية لأنصار ترامب قبل اقتحام الكونجرس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *