التخطي إلى المحتوى

أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن هناك سعي تجاه الديمقراطيين لسرقة الانتخابات الرئاسية المقبلة فى الولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدا أنه من المحتمل على الديمقراطيين أن يقوموا بالتزوير خلال التصويت عبر البريد

تفاصيل اتهام ترامب الديمقراطيين بمحاولتهم سرقة الانتخابات الرئاسية

كان ترامب قد أكد خلال المؤتمر الوطني للجمهوريين الاثنين وذلك تعليقا على التصويت عبر البريد، أكد أنه فى حالة حدوث ذلك سيكون محاولة سرقة ملايين الأصوات من قبل الديمقراطيين، وأكد أن هناك قضاة مستعدون لتسميتها باسمها الحقيقي وأن القضاة مستعدون للإشراف على العملية الانتخابية ووقتها سيفوز الجمهوريين وليس الديمقراطيين.

وأكد ترامب أن الطريق الوحيد للديمقراطيين من أجل انتزاع الانتخابات الرئاسية هو تزوير الانتخابات على حد قوله مؤكدا أمله فى الفوز بالانتخابات، ودعا ترامب للحذر متهما الديمقراطيين أنهم يسعون لسرقة 80 مليون صوت خلال إرسال تلك الاستمارات للناس.

كان ترامب قد أكد أن التصويت عبر البريد أكبر خدعة على حد قوله فى تاريخ الانتخابات الأمريكية نحو مساعي الديمقراطيين من أجل انتزاع موافقة الكونجرس للمصادقة على التصويت عبر البريد نظرا لوجود مخاوف من انتشار فيروس كورونا.

أكد ترامب أن الناخبين الأمريكين قد حضروا شخصيا لمراكز الاقتراع فى الحربين العالميتين الأولى والثانية، وكان الحزب الجمهوري قد رشح ترامب من أجل خوض الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة والمقرر لها نوفمبر المقبل.

كان استطلاع رأي قد تم نشره وأظهر تقدم المرشح الديمقراطي لانتخابات الرئاسة الأمريكية جو بايدن وذلك بفارق 7.6 بالمئة على الرئيس الحالي دونالد ترامب وذلك قبل الانتخابات والتى تجرى تحديدا فى الثالث من نوفمبر المقبل.

ترامب يتهم بايدن بالسعي لسرقة الانتخابات المقبلة
ترامب يتهم بايدن بالسعي لسرقة الانتخابات المقبلة

وأكد استطلاع الرأي أن المرشح الديمقراطي بايدن يتصدر المشهد الرئاسي فى كل الولايات وخاصة فى واشطن والتى يتقدم فيها بنسبة عشرة بالمائة، واظهر استطلاع أخير تفوق بايدن فى خمس ولايات والتى تحدد مصير الولايات بشكل كبير.

اقرأ أيضا:

وزير الخارجية الأثيوبي يُطلق تصريحات استفزازية جديدة بشأن سد النهضة

بسبب فيروس كورونا إعلان الحظر التام في قطاع غزة

يذكر أن بايدن يتفوق على ترامب فى ولاية ميتشغان وويسكونس وبنسلفانيا وفلوريدا وأريزونا، بينما يتفوق ترامب على منافسه فى ولاية كارولينا الشمالية، يذكر أن الانتخابات الرئاسية المقبلة ستشهد منافسة قوية بين ترامب وبايدن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *