التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من المواطنين من خطوات وكيفية تحويل الرصيد موبايلي، سواء لشبكة لعملاء الشركة على نفس الشبكة، أو سواء للعملاء والمواطنين من شبكة أخرى، حيث يختلف هذا الأمر من حيث الرسوم المفروضة، وبإمكان كافة مشتركي موبايلي في الباقات المختلفة المفوترة ومسبقة الدفع من القيام بتحويل الرصيد بكل سهولة عبر عدد من الخطوات البسيطة، ننشر لكم خلال السطور التالية طريق تحويل الرصيد من خط للأخر عبر شركة موبايلي، فضلاً عن توضيح عدد من النقاط الهام الخاصة بتعاملات الأفراد.

لكل عملاء موبايلي شحن بـ 5 طرق متاحة بدون رقم الهوية
كيفية تحويل الرصيد موبايلي لعملاء الشركة في 5 خطوات وإلى خط آخر

خطة تحويل الرصيد موبايلي وضوابط هامة

جدير بالذكر أن خطة تحويل رصيد موبايلي هي خطة تمكن مشتركين الخطوط المفوترة و المسبقة الدفع من تحويل رصيد إلى عميل آخر مسبق الدفع. مع خدمة تحويل رصيد موبايلي للأهل والأقارب والأصدقاء عند الحاجة، أو عند عدم تمكنهم من الحصول على بطاقة شحن في ذلك الوقت، أو نفاذ الرصيد معهم وانتهاء صلاحيته، وحددت الشركة لذلك 5 خطوات للتحويل، من أجل التيسير على عملائها في تحويل واستقبال الرصيد من وإلى الآخر على نفس الشبكة أو على شبكة أخرى.

طرق تحويل الرصيد موبايلي

وإليكم الطرق الخمسة لتحويل الرصيد عبر شبكة موبايلي:

الطريقة الأولى

تسجيل رقم الجوال الخاص بك في الخانة الموجود عبر موقع الشركة الإلكتروني، ثم إدخال الكود الخاص بك، ثم الضغط على كلمة إرسال، كما هو موضح في الصورة التالية:

كيفية تحويل الرصيد موبايلي لعملاء الشركة في 5 خطوات وإلى خط آخر
كيفية تحويل الرصيد موبايلي لعملاء الشركة في 5 خطوات وإلى خط آخر

 

 الطريقة الثانية

‫إدخال الرقم التالي على هاتفك من اليسار إلى اليمين: #123* ثم اتصال، ستطلب منك الخدمة تلقائيًا وعبر الرسائل التفاعلية إدخال رقم المُرسل إليه الرصيد ثم موافق.

الطريقة الثالثة

‫إدخال الكود التالي من اليسار إلى اليمين : #المبلغ*الرقم المحول له*123*، سيصلك رسالة بأن تحويل الرصيد قد تم بنجاح.

الطريقة الرابعة

التسجيل عبر خدمة حسابي عبر الموقع الرسمي الإلكتروني: موبايلي.

الطريقة الخامسة

عبر إرسالك رسالة نصية إلى الرقم 1100 تحتوي على رقم المحول له، ثم الضغط على مسافة، ثم قيمة المبلغ الذي تريد تحويله بدون كسور.

يهمك أيضًا:

باقة مفوتر 300 الجديد

ومن ناحية أخرى أطلقت شركة موبايلي باقة مفوتر 300 الجديدة التي تمنح العديد من المزايا، والتي توفر لك الكثير من المزايا وبخصم 20% على باقات الاتصالات، بجانب بقاة مخصصة لبيانات الإنترنت أيضًا من ترحيل بيانات، فضلاً ع توفير شريحتين سوشيال و مكالمات غير محدودة، مع العلم بانه فور الاشتراك فيها يمكنك الحصول على الشريحة في نفس اليوم من خلال التواصل عبر الموقع الإلكتروني للشركة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *