في هذه المقالة سوف نتناول تحميل بيس 2021 موبايل apk، التي حصلت في الآونة الأخيرة انتشارًا واسعًا بين عشاق كرة القدم حول العالم وخاصة بين فئات الشباب، وهواة ألعاب الفيديو، حيث أنها لعبة محاكاة كرة القدم يمكن أن تعمل على جهاز  Android وحتى على الكمبيوتر الشخصي، ومن خلالها ستتمكن من لعب مباريات الدوري والمباراة اليومية وستحصل على عملات معدنية داخل اللعبة أو نقاط  GP  التي يمكن أن تُستخدم لضم أفضل اللاعبين أداء.

تحميل بيس 2021 موبايل apk

تحميل بيس 2021 موبايل apk
تحميل بيس 2021 موبايل apk

وصف لعبة بيس 2021 موبايل

يعتبر تحديث eFootball PES 2021 الذي قام به فريق بيس للهاتف المحمول، خطوة رائعة نحو تزويد المشجعين بمحاكاة كرة القدم الأكثر تنافسية على الإطلاق، فإن لعبة تتميز بالإثارة والتي لا يمكن الشعور بها إلا عند مواجهة أشخاص حقيقيين في الوقت الفعلي.

وتتجسد فكرة eFootball  والذي يرمز إلى اندماج غير مسبوق بين الرياضات الإلكترونية وكرة القدم وقد فازت eFootball PES 20 21 ، بجائزة “أفضل لعبة رياضية”  E3 2019.

تحميل بيس 2021 موبايل apk
تحميل بيس 2021 موبايل apk

ومن أبرز مزايا تحميل بيس 2021 موبايل apk، لعب المباريات في الوقت الفعلي عبر الإنترنت، حيث يمكن للاعب اللعب مع صديق وهما جالسين على الأريكة معًا، أو دعوة صديق عبر الإنترنت للعب معًا عبر الإنترنت، وفي لعبة بيس 2021 يمكن للاعب مواجهة مستخدمين من جميع أنحاء العالم، والدخول في منافسات محدودة الوقت، والاستمتاع بأفضل طريقة لعب للرياضات الإلكترونية عالية الكثافة.

مزايا تحميل بيس 2021 موبايل apk الأخرى

مليئة بالنوادي والفرق الوطنية الشهيرة

في لعبة بيس 2021 ستجدها مليئة بأندية كرة القدم والمنتخبات الوطنية المقابلة لنهائيات كأس العالم لهذا العام، فإذا كنت من محبي مانشستر يونايتد وترغب في امتلاك أفضل النجوم مثل بول بوجبا أو ديفيد دي خيا أو لوكاكو، يمكنك حتى شراء أي لاعب تريده، وعلاوة على ذلك، ستعيش أجواء كرة القدم المثيرة مع المنتخبات الوطنية حول العالم.

تحميل بيس 2021 موبايل apk
تحميل بيس 2021 موبايل apk

وهناك أيضًا في اللعبة بطولات أخرى مثل المباريات المحلية والدوريات المحلية، وتسمح لك أيضًا بإنشاء دوري بينك وبين أصدقائك.

لاعبون أسطوريون

بالإضافة إلى اللاعبين النجوم في الوقت الحالي، تضم اللعبة أيضًا لاعبين متقاعدين أحببتهم، فيمكنك أن تعيد مجددًا على سبيل المثال: ديفيد بيكهام، أو رونالدو البرازيلي أو رونالدينيو أو كانتونا إلى أرض الملعب، فلا إثارة أكثر من رؤية اللاعبين الحاليين واللاعبين الأسطوريين يلعبون معًا في نفس النادي.

تحميل بيس 2021 موبايل apk
تحميل بيس 2021 موبايل apk

نظام تحكم جيد وسلس

عند تحميل بيس 2021 موبايل apk ستجد نظام التحكم في اللعبة سلس نسبيًا ويسهل التحكم فيه، حيث تم تحسين اللعبة لمنصة الهاتف المحمول بحيث تكون أكثر سلاسة ومناسبة لشاشة الجهاز الصغيرة، ويمكنك أداء مهارات اللاعبين بحرية أو التحكم في تمرير اللاعبين أثناء التحرك بشكل تكتيكي، ستشعر بالإثارة الشديدة عندما تسجل الهدف الخارق في الخصم وسط تشجيع الجماهير.

رسومات جميلة

إن رسومات eFootball PES 2021 جيدة جدًا، على الرغم من عدم مقارنتها بإصدار الكمبيوتر الشخصي أو إصدار Playstation ولكنها أيضًا جيدة جدًا، فقد تم ترقية تصميم اللاعبين، الملعب، نظام الإضاءة عن الإصدار السابق، مما يوفر لك أفضل تجربة صورة، وأما الصوت ليس جديدًا، ولكن لا يزال بإمكانك الاستمتاع بالصوت المألوف لمباراة كرة قدم، مثل المعلق وصافرة الحكم وكذلك صوت هتاف الجماهير عبر المدرجات، وبالطبع، تتطلب منك اللعبة الاتصال بالإنترنت.

تحميل بيس 2021 موبايل apk

يمكن تحميل لعبة بيس 2021 موبايل apk عبر الرابط التالي:eFootball PES 2021

وأما عن معلومات التطبيق فتشمل ما يلي:

  • اسم التطبيق : eFootball PES 2021
  • اسم الحزمة: jp.konami.pesam
  • الناشر: كونامي
  • فئة: كرة القدم
  • الإصدار: 7.2.0
  • الحجم: 57  ميجابايت
  • السعر: مجانا
  • يتطلب أندرويد 5.0 وما فوق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *