التخطي إلى المحتوى

مع فقدان الكثير من المستخدمين لأجهزة الايفون الخاصة بهم، يبقى تحميل برنامج العثور على الايفون هام للغاية من أجل سرعة استعادة الجهاز بالنسبة للمستخدم وهو مايميز قوة الأمان لدى شركة جهاز ايفون من أجل حماية أجهزة المستخدمين من السرقة.

تحميل برنامج العثور على الايفون

مع تحميل برنامج العثور على الايفون، يتيح لك البرنامج إمكانية العثور على الجهاز من خلال الأي كلود للبحث عن الأي فون وهو مايمنع حدوث السرقة للجهاز أو يمنع العمل على إتلافه أو بيعه من قبل شخص ليس صاحب الايفون الأصلي.

يجب بداية أن تملك حساب على ابل خاص بك من أجل المساعدة في تحميل برنامج العثور على الايفون، وبعد تسجيل الدخول ستقوم بتحديد موقعك حتى تظهر الخريطة الخاصة بك أمامك.

مميزات برنامج العثور على الايفون Find My iphone

  • مجاني لا يحتاج لرسوم إشتراك.
  • يدعم برنامج العثور على الايفون انظمة التشغيل الخاصة بأندرويد وأيفون وكل الأجهزة التابعة لهم سواء التاب أو الآيباد.
  • عند تحميل برنامج العثور على الايفون، ستجد أنه متاح بأكثر من لغة مثل الإنجليزية والعربية وباقي اللغات وهو مايسهل على كل المستخدمين سهولة استخدامه.
تحميل برنامج العثور على الايفون
تحميل برنامج العثور على الايفون
  • موجود في المتاجر الرسمية الموثوق بها مثل آب ستور وجوجل بلاي وتحميله بشكل رسمي وموثوق.
  • يوجد على البرنامج خاصية Erase iphone وهي الخاصية التي تمكن المستخدم من حذف كل شئ من الهاتف من الوسائط المتعددة مثل الصور والتطبيقات ومقاطع الفيديو والمكالمات الصوتية من أجل حماية الملفات الشخصية عند سرقة أو فقدان جهاز الآيفون.
  • يمكن برنامج العثور على الايفون إمكانية تحويل الوضع الصامت إلى الوضع العام حال فقدت الجهاز داخل المنزل وكان على الوضع الصامت وهو مايسهل إمكانية العثور عليه عند الإتصال به من أي رقم أخر من أجل إصدار صوت تنبيه والمساعدة في إيجاده بسهولة.
  • يمكن عند فقدان الموبايل الإستعانة بخاصية هامة وهي lost mode وتتيح الخاصية بمجرد إغلاق الجهاز وإعادة فتحه من خلال رقم سري، ويمكن أن يتم ظبط الرقم السري على هيئة رقم الموبايل الخاص بك وهي تسهل على الشخص الذي يعثر على الآيفون المفقود من سرعة الإتصال بصاحبه وسرعة إعادته لصاحبه.
  • عند تحميل برنامج العثور على الايفون، فإنك تفاجئ بوجود واجهة سهلة وبسطة وتفاعلية، كما أنه دقيق جدا عند عرض الخرائط وهو مايسهل عليك سرعة تحديد مكان الهاتف عند فقدانه وذلك بكل سهولة.
  • هذا ويوفر برنامج العثور على الايفون، إمكانية التحكم في الهاتف بشكل كبير حال فقدانه ودون تعب أو عناء.

رابط تحميل برنامج العثور على الايفون

رقم إصدار البرنامج : Fin my iphone.
لغة التطبيق الرئيسية: English and Arabic.
ترخيص الإصدار الحالي من البرنامج: مجاني تماما Free.

رابط تحميل برنامج العثور على الايفون
رابط تحميل برنامج العثور على الايفون

أنظمة التشغيل المعتمدة: آيفون وآندرويد.
رابط تحميل برنامج العثور على الايفون Find my iphone من جوجل بلاي من هنا.
رابط تحميل برنامج العثور على الايفون من Apple من هنا.

اللغات التي يدعمها برنامج العثور على الايفون

يدعم برنامج العثور على الايفون العديد من اللغات، وتأتي اللغة الإنجليزية والعربية على رأس اللغات الرئيسية المدعومة من قبل البرنامج، كما يدعم البرنامج كذلك اللغات اليابانية والفرنسية والألمانية والهولندية والإسبانية والإيطالية والبرتغالية والدنماركية والفنلدية والنرويجية والسويدية والكورية والصينية والروسية والبولندية والتركية والأوكرانية والكرواتية والتشيكية واليونانية والعبرية والرومانية والسلوفاكية والتايلاندية والإندونيسية والماليزية والكاتالونية والمجرية وكذلك اللغة الفيتامينية.

اللغات التي يدعمها برنامج العثور على الايفون
اللغات التي يدعمها برنامج العثور على الايفون

هذا ويبدو برنامج العثور على الايفون هاما لكل حائزي أجهزة الايفون في ظل إرتفاع أسعارها وهو الأمر الذي يجعلنا بحاجة إلى برنامج يضمن لنا إمكانية العثور عليه حال فقدانه وهو مايوفره برنامج العثور على الايفون بشكل كبير خاصة وأنه مجاني ولا يحتاج إلى تكاليف إضافية، ويرى الكثير من العملاء أن البرنامج فعال جدا وسريع في إمكانية تحديد الجهاز كما انه يؤمن لصاحب الجهاز نفسه إمكانية حذف الملفات الهامة خشية تعرضها للسرقة من قبل الشخص الذي يعثر عليه، كما يرى الكثيرون من مستخدمي الأيفون أن واحدا من الأسباب التي تساعدهم على إقتناء الجهاز هو شعورهم بسهولة العثور عليه حتى حال فقدانه داخل المكان الواحد وهو مايوفر الكثير من عنصر الأمان بالنسبة لمستخدمي الأيفون في مصر والعالم العربي بشكل خاص.

اقرأ أيضا من أخبار السعودية:
فوائد سبع حبات من الحبة السوداء على الريق
فوائد زيت جوز الهند للبشرة والشعر والجسم 2021 كيفية استخدامه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *