ننقل لكم تفاصيل إغلاق بنك فى مدينة الخرج السعودية وذلك بسبب فيروس كورونا، كانت هناك لجنة ميدانية مشتركة فى مدينة الخرج قد والتى تقوم بالرقابة المستمرة على المنشأت والأسواق المختلفة من أجل مجابهة فيروس كورونا والتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية الصحية المعتمدة فى مختلف الجهات.

حيث قامت اللجنة بإقرار إغلاق بنك فى مدينة الخرج وذلك بعدما ثبت وجود حالات مصابة بفيروس كورونا وذلك ضمن الموظفين فى مدينة الخرج السعودية.

تفاصيل إغلاق بنك الخرج بسبب فيروس كورونا

كانت محافظة الخرج قد أكدت أن إغلاق البنك مستمر وذلك لضمان الإجراءات الإحترازية المقررة داخل البنك وذلك لإتمام إجراءات التعقيم المستمرة فى البنك وضمان كذلك سلامة العاملين والموظفين داخل البنك قبل قرار أخر بعودة العمل داخل البنك من جديد.

وكانت محافظة الخرج أن إغلاق البنك مستمر وذلك من أجل إستكمال الإجراءات الإحترازية المختلفة لمواجهة الفيروس وضمان سلامة العاملين وعملاء المصرف فى البنك.

تفاصيل حالات فيروس كورونا فى السعودية

كانت المملكة العربية السعودية قد أعلنت عن ألفين وثلاثمائة حالة إصابة جديدة، فيما بلغ عدد الحالات التى تعافت من فيروس كورونا ثلاثة ألالاف حالة، وبلغ عدد الوفيات الجديدة أربع وأربعون حالة وفاة جديدة متأثرة بإصابتها.

كانت وزارة الصحة السعودية اليوم الأربعاء بإصدار تقرير متكامل أكدت خلاله أنه تم إجراء 52180 فحص مخبري، ونوهت وزارة الصحة السعودية لكل المواطنين بأهمية مراعاة الإجراءات الوقائية وأهمها غسيل اليدين بالماء والصابون بإعتبارها وسيلة وقاية هامة.

كما أكدت وزارة الصحة على ضرورة إرتداء الكمامة عند الخروج من المنزل سواء أكانت كمامة قماشية أو طبية، الأهم أن يكون غطاء محكم على الأنف والفم.

اقرأ أيضا: شقيق مفقودة بلقرن ريما الشمراني في تغريدات له على تويتر يكشف أمور مهمة

اقرأ أيضا: التأمينات الاجتماعية توضح شروط التقديم في برنامج النخبة ومزاياه لحديثي التخرج

وكانت وزارة الصحة السعودية قد أكدت أن كل من يرغب فى التقييم الذاتي وحجز موعد من أجل الكشف أو حتى الشعور بأعراض فيروس كورونا، عليه حجز موعد والإتصال برقم 937 من أجل مزيدا من الإستشارات والإستفسارات عبر الساعة ومن خلال تطبيق واتس أب من أجل الحصول على المعلومات الصحية والخدمات الصحية المختلفة لمواجهة فيروس كورونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.