موسم الرياض الثالث يعلن عن إطلاق بطاقة دخول NFT وهي فرصة لاستخدام أحدث التقنيات للدخول إلى مناطق الترفيه، وهي عبارة عن رموز غير قابلة للاستبدال على شكل بطاقة دخول، ستمكّن حامليها من المشاركة في الأنشطة والفعاليات بما في ذلك الألعاب الإلكترونية والمهرجانات والمسرحيات السعودية والعربية والحفلات الموسيقية والمعارض المحلية والدولية.

ما هي بطاقة دخول NFT ؟

موسم الرياض يطلق بطاقة دخول NFT فما هي وكيفية الحصول عليها؟
موسم الرياض يطلق بطاقة دخول NFT فما هي وكيفية الحصول عليها؟

NFT هي معرفات رقمية فريدة لا يمكن نسخها أو استبدالها أو تقسيمها إلى أجزاء، وقد تم إطلاق المشروع الأول في عام 2015 عبر منصة Ethereum blockchain، وتستخدم هذه البطاقة في العديد من القطاعات، بما في ذلك الألعاب وبيع الأغاني والفنون الرقمية والملابس والسيارات وإثبات ملكية الصور ومقاطع الفيديو، وتُستخدم هذه التقنية أيضًا في السجلات الطبية والبيانات الصحية وفي إصدار تذاكر الأحداث.

ميزات بطاقة دخول NFT

بطاقة الدخول لموسم الرياض، تمنح الزوار مجموعة من الامتيازات، بما في ذلك الدخول طوال الموسم إلى بوليفارد الرياض وبوليفارد وورلد، المناطق الترفيهية المميزة للمهرجان، حيث تحتوي بوليفارد وورلد على أكبر بحيرة من صنع الإنسان في العالم وتسمح للزوار بالانتقال من منطقة فرعية ذات توجه ثقافي إلى آخر عبر 11 محطة. كما أن لديها منطقة ترفيهية.

وتقدم بوليفارد الرياض مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات من مسارح وحفلات موسيقية وعروض وألعاب، بالإضافة إلى المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية وعروض الألعاب النارية، ويمكن الحصول على بطاقة دخول  NFTلموسم الرياض عبر الرابط التالي: https://riyadhseason.sa/nft.html .

اقرأ أيضًا في أخبار السعودية اليوم:
استعلام أسماء المرشحين حرس الحدود 1444 وموعد الكشف الطبي
وظائف مدينة الملك سعود الطبية الشاغرة للجنسين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *