برنامج نسخ الفيديو من اليوتيوب، يتابع العديد من الأشخاص الكثير من الفيديوهات المتنوعة على اليوتيوب وبالتالي يريد أن يقوم بتحميلها على الجهاز الخاص به وبالتالي لا يعلم الكثير من الأشخاص بطريقة التنزيل الصحيحة، حيث بدأ بعض الأصدقاء مشاركة مقاطع الفيديو على يوتيوب ولكن من خلال مقال اليوم طريقة نسخ الفيديو من خلال برنامج نسخ الفيديو من اليوتيوب شكل تفصيل.

برنامج نسخ الفيديو من اليوتيوب

  • يتم استخدام برنامج مجانى مع نظام أندرويد حيث يمكنك الحصول عليها من خلال متجر جوجل بلاي بالإضافة إلى إمكانية تنزيل الفيديو بعد الضغط على fvd لكي تتمكن من تحميل الفيديو من على اليوتيوب ثم تبدأ بحفظ على الهاتف الخاص بك.
برنامج نسخ الفيديو من اليوتيوب
برنامج نسخ الفيديو من اليوتيوب
  • يمكنك استخدام برنامج نسخ الفيديو من اليوتيوب حيث يوجد أكثر من 15 مليون مستخدم حول العالم كله.
  • حيث يعتبر تطبيق free video downloader من أهم التطبيقات وأفضلها التي تساعده على تنزيل الفيديوهات التي تم الحصول عليها من خلال الإنترنت إلى الهاتف الخاص بك، حيث يمكنك أن تقوم بتنزيل أي فيديو تنزيل من الانترنت أو من أي موقع بالإضافة إلى إمكانية مشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر والفيس بوك.
  • يمكنك أيضا أن تتمكن من التحكم في عملية التنزيل أو تأجيلها لاحقا بالإضافة إلى أن هذا الموقع له متصفح خاص به، ويتضمن العديد من المميزات الهم التي تجعله من أفضل المتصفحات لنا نسخ الفيديو من اليوتيوب.
  • حيث يساعدك هذا البرنامج على تنزيل العديد من التطبيقات الخاصة بملفات الفيديو ويقوم بدعم جميع أنواع الملفات والفيديوهات مثلا ملفات ‏pdf ملفات تيكيست.
  • يسهل عليك برنامج نسخ الفيديو من اليوتيوب الحصول على جميع الفيديوهات والملفات بدقة عالية، ويمكنك أيضا أن تقوم بتحميل الملفات والفيديوهات بدقة المتوسطة مع إمكانية تنزيل العديد من ملفات الموسيقى والصور من خلال هذا التطبيق حيث يمكنك تنزيل الفيديوهات أكثر من 1 جيجا بايت والتي تتضمن الافلام والمسلسلات.
  • يساعد هذا البرنامج في حماية الفيديوهات التي يتم تنزيلها على الجهاز، حيث يمكنك أن تقوم بغلق مقاطع الفيديو بكلمة السر، ولا يتمكن أي شخص من رؤيتها في أي وقت إلا بعد إضافة كلمة المرور الخاصة.
  • برنامج نسخ الفيديو من اليوتيوب يوفر عليك الكثير من المساحة مع امكانية تنزيل الفيديوهات على الهاتف أو بطاقة الذاكرة، ويتم تنزيله على بطاقة الذاكرة أولا بدلا مساحة الهاتف الأساسية.

كيفية تحميل الفيديوهات من البرنامج 

سوف نوضح لكم من خلال السطور القادمة أهم الخطوات التي ينبغي اتباعها للتحميل الفيديوهات من البرنامج وهي كالآتي:

  • أولا يجب عليك أن تقوم بفتح الموقع أو الصفحة التي تريد تنزيل الفيديو الخاص بك بعد ذلك تبدأ بالدخول إلى صفحة عام بالفيديو والضغط على تنزيل الفيديو وسوف تظهر إليك بعد الاطلاع على الفيديو جيداً.
برنامج نسخ الفيديو من اليوتيوب
برنامج نسخ الفيديو من اليوتيوب
  • في الخطوة التالية تبدأ ب تحديد جودة الفيديو الذي تريد أن تقوم بتنزيله حيث يمكنك تنزيل الفيديو بجودة 720 وهي من أفضل أنواع الجودة الخاصة بالفيديو أو يمكنك تنزيل الفيديو بجودة 360 وبالتالي تتمكن من اختيار الزوجة التي تتناسب مع ثم اضغط على كلمة تنزيل.

مميزات نسخ الفيديو من اليوتيوب 

  • يتميز هذا البرنامج المتصفح بمظهر رائع وألوان مميزة بالإضافة إلى إمكانية فتح العديد من الصفحات المختلفة في وقت واحد حتى تتمكن من تنزيل الكثير من الفيديوهات المختلفة والمتنوعة الموجودة على صفحات التواصل الاجتماعي.
  • يتضمن الوجه الخاصة بالبرنامج عناوين url التي تساعدك على تنزيل العناوين بكل سهولة من خلال الضغط على هذه المواقع بشكل مباشر، بالإضافة إلى إمكانية نسخ الرابط الذي قمت بإدخاله من خلال نسخ الرابط لكي تتمكن من تنزيل الفيديو بعد الضغط على كلمة نسخ.
  • يوجد أيضا في وجهه البرنامج قائمة تعرف باسم المحفوظات تساعدك في العثور على جميع المواقع أو الصفحات التي قمت بالبحث عنها قبل ذلك بكل سهولة أو يمكنك مشاهدة جميع الفيديوهات التي قمت بتشغيلها وتحميلها من البرنامج وزارة من خلال الدخول إليها والضغط على الصفحات مرة أخرى.
  • يوجد أيضا زر على الوجه الخاص بالبرنامج يمكن أن الحصول على قائمة الصفحات التي تقوم بزيارتها ويمكن إطلاقها مرة واحدة من المواقع التي قمت بزيارتها بدون أن تضطر إلى اطلاق جميع الصفحات.

اقرأ أيضا من أخبار السعودية:
كم سعر بطارية ايفون 6 الاصليه
تفسير اكل التين في المنام
نقل الاسماء من ايفون الى ايفون بالايميل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *