يتساءل الكثير عن ما هو أفضل برنامج تحويل الصور إلى pdf للاندرويد والآيفون أيضاً، حيث يحظى تحويل الصور إلى ملفات PDF بشعبية كبيرة خاصة خلال هذه الفترة، حيث يحتاجها الطلبة والطالبات أثناء فترة الامتحانات الجامعية الإلكترونية، وفي بعض الجامعات كان الطالب يجهز إجاباته ويقدمها في صورة مستند إلكترونية حيث يتميز ملف الpdf بمساحة صغيرة يمكن إرسالها عبر الإنترنت بسهولة ودون إستغراق الكثير من الوقت، وفي هذه المقالة سوف نعرض لك عددًا من التطبيقات التي يمكن استخدامها لتحويل الصور إلى مستندات إلكترونية ، وأفضل برنامج تحويل الصور إلى pdf للاندرويد.

برنامج تحويل الصور إلى pdf للاندرويد

أحياناً نحتاج برنامج تحويل الصور إلى pdf للاندرويد ، من أجل حفظها أو تجميع بعض الصور في مكان واحد، أو إحتياجه لأسباب آخرى، والجدير بالذكر أن هذا الأمر يُعد سهلاً إلى حد كبير نظراً لإتاحة الطرق الكثيرة المتوفرة حالياً والتي يمكن من خلالها القيام ذلك، ولذلك يمكنك متابعت ما يلي لمعرفة أهم وأفضل البرامج التي تحول الصور والملفات إلى pdf بسهولة وبأعلى جودة.

برنامج تحويل الصور إلى pdf للاندرويد بجودة عالية
برنامج تحويل الصور إلى pdf للاندرويد بجودة عالية

أفضل برنامج لتحويل الصور إلى PDF

CamScanner: تطبيق CamScanner  هو أفضل برنامج تحويل الصور إلى pdf للاندرويد، فهو بالطبع و بالتأكيد اشهر تطبيق في هذه القائمة واحد من افضل التطبيقات فيما يخص تحويل الصور الى PDF يمكنك من خلال هذا التطبيق من تصوير كتب بأكملها كما يمكنك من تصوير بطاقة التعريف الخاصة بك ويمكنك من التعديل على كل الصور التي تلتقطها قبل تجميعها في ملف واحد و اضافة Filters جديدة قبل ان تحتفظ بها لذلك فالتطبيق ممتاز بشكل كبير لتحميل التطبيق من جوجل بلاي من هنا.

 

تحويل الصور إلى PDF للاندرويد

Microsoft Office Lens: أهم برنامج تحويل صور إلى pdf للاندرويد فهو أحد تطبيقات Microsoft التي تتيح لك التقاط صور متعددة لتحويلها مباشرة إلى مستند إلكتروني، بدقة HD ودقة جيدة جدا لأنه يسمح لك بتحرير الصور وإضافة تأثيرات مختلفة إليها واقتصاص الصور جيدًا حتى تظهر بأفضل جودة، كما يقوم التطبيق أيضًا بتحميل الصور إلى حساب Microsoft الخاص بك ويمكنك الوصول بسهولة إلى أي مستند نسخته من خلال الحساب لذلك هو أفضل برنامج تحويل الصور إلى pdf للاندرويد ولتحميل البرنامج من جوجل بلاي من خلال هذا الرابط.

برنامج تحويل الصور إلى pdf للاندرويد بجودة عالية ومجاناً
برنامج تحويل الصور إلى pdf للاندرويد بجودة عالية ومجاناً

برنامج تحويل الصور إلى PDF للكمبيوتر

يمكنك إستخدام موقع ادوبي لتحويل صور الى ملف PDF، نعلم أن Adobe هي مطور برنامج PDF، لذلك هناك وفرة في تحويل الصور إلى PDF، وكذلك تحويل ملفات Word و Excel وغيرها من الملفات، والأهم من ذلك تمييزها بشكل احترافي، ولكن من أجل الحصول على جميع الخدمات سوف تحتاج إلى إنشاء حساب مجاني معهم، كما يمكنك إستخدام موقع تحويل المستندات PDF مجاني SmallPDF، تابعنا لتتعرف على برنامج تحويل الصور إلى pdf للاندرويد.

برنامج تحويل الملفات إلى PDF للاندرويد

VFlat: هو أفضل برنامج الصور إلى pdf للاندرويد، إنه تطبيق جيد جدًا من حيث تحويل الصور إلى PDF ، لأنه يمكنك تصوير الصحف والمستندات أو حتى الكتب المطبوعة. وتقوم تلقائيًا بخدش الصفحة دون تدخل منك، لذا فهي مثالية تمامًا، تعمل على تسطيح الصفحة لتصبح واضحة ومباشرة أضف فلتر لجعل لون المستند مرئيًا بوضوح حتى أنه يزيل أي شيء لا يتم اعتباره من الصفحة، مثل أصابعك  ويحتوي على وضع خاص للكتب المطبوعة، بحيث يمكنك تدوير صفحتين في نفس الوقت دون عناء.

برنامج تحويل الصور إلى pdf للاندرويد بجودة عالية
أفضل برنامج تحويل الصور إلى pdf للاندرويد

برنامج تحويل الصور إلى PDF للايفون

بعد معرفة برنامج تحويل الصور إلى pdf للاندرويد، يمكنك بسهولة تحويل الصور إلى PDF لـ iPhone من خلال موقع نقل الصور والملفات عبر الإنترنت دون تنزيل برامج على جهاز iPhone الخاص بك وذلك من خلال الخطوات التالية:-

  • افتح موقع تحويل الصور في متصفح الإنترنت الخاص بك.
  • ثم اضغط على زر تحميل الملف في الصفحة الرئيسية للموقع.
  • انتقل إلى ملف الصورة على جهاز iPhone الخاص بك وحدد الصور التي تريد تحويلها إلى PDF.
  • ستسحب الخريطة ملفاتك مباشرة من جهاز iPhone وتحولها إلى ملف PDF. ومع ذلك ، سيتعين عليك الانتظار قليلاً حتى يكتمل التنزيل.
  • قد يستغرق التحويل بعض الوقت حسب حجم الملف المحول وتوافر الإنترنت لديك.
  • بعد ذلك حيث يتم تحويل الصور بواسطة الموقع ، يمكنك النقر فوق زر COMBINED وحفظها في ملف واحد فقط.
  • يمكنك أيضًا النقر فوق زر التنزيل أدناه لتنزيل صورة واحدة في ملف PDF كما يحلو لك.
  • يمكنك العثور على ملف PDF من خلال متصفح Safari والنقر فوق الزر مشاركة.
  • سترى مجموعة من الخيارات التي تسمح لك بمشاركة ملفك ثم انتقل إلى خيار حفظ الملف في القائمة وانقر فوقه.
  • حدد ملف التنزيل الذي تريد حفظ الملف فيه وانقر فوق زر الحفظ.
  • يتم حفظ الملف في الملفات الموجودة على جهازك، وبهذا قد نكون أوضحنا أفضل برنامج تحويل الصور إلى pdf للاندرويد وطرق التحويل للأيفون أيضاً.

إقرأ أيضاً من أخبار السعودية:-
تحميل المتجر الصيني app china للأندرويد
تحميل برنامج العثور على الايفون

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.